fbpx

شور تطلق متجراً إلكترونياً جديداً في الإمارات باسم Shure shop

SAVE 20211103 162549

مع استمرار انتشار التسوق الإلكتروني في الإمارات العربية المتحدة، أعلنت شور عن إطلاق Shure shop، وهو عبارة عن موقع www.shureshop.ae الذي يتيح للعملاء استعراض منتجات شور على الإنترنت، وشراء مجموعة واسعة من المعدات الصوتية كسماعات الرأس وسماعات الأذن والميكروفونات السلكية واللاسلكية باستخدام بوابة موثوقة وسهلة الاستخدام.

وتستهدف شور من خلال الموقع الجديد تعزيز علاقاتها مع عشاق الموسيقى وزيادة التزامها تجاه دعم عملاء المعدات الصوتية في الدولة، حيث يوفر المتجر الإلكتروني الجديد Shure shop تجربة مميزة لشراء منتجات شور بطريقة مباشرة وسلسة. ويحظى الموسيقيون ومحبّو الموسيقى وصنّاع المحتوى بفرصة استعراض أحدث منتجات شور التي تولي اهتماماً خاصاً لجميع طلبات عملائها.

Shure shop

وقال شيكو هيرانانداني، المدير في شركة شور الشرق الأوسط وإفريقيا: “يمثل موقع شور الجديد منصة تزيد شور قرباً إلى عملائها في الإمارات العربية المتحدة، ونحن متحمّسون لإطلاق هذا المتجر الإلكتروني الجديد الذي يوفّر للعملاء في الإمارات إمكانية الوصول إلى منتجات شور بمنتهى السهولة والثقة”.

تتضمن المنتجات التي يمكن لعملاء شور شراؤها في دولة الإمارات منتجات MOTIV، ومعدات الاستماع والميكروفونات السلكية.

Alaa A Attoni "Technical Writer" : specialized in smartphones and laptops, and all new gadgets including smart watches, earphones, and much more.