fbpx

مراجعة ماوسي الألعاب SteelSeires Prime Wireless و Prime+

ماوس العاب

أطلقت شركة SteelSeires المختصة بملحقات الألعاب ماوسي الألعاب الاحترافية SteelSeires Prime Wireless و SteelSeires Prime+.

أبرز خصائص ماوس SteelSeries Prime+

SteelSeires Prime+

  • كبسات سريعة الاستجابة عاملة بالمغنطة بتقنية Prestige OM.
  • مستشعر الألعاب TrueMove pro+.
  • مستشعر ثان مختص بمعلومات العمق لمعرفة ارتفاع الماوس عن السطوح.
  • قابلية تخصيص الإعدادات بشكل كبير عبر شاشة OLED.
  • وزن خفيف مع تصميم بملمس خشن ومريح.

أبرز خصائص ماوس SteelSeries Prime Wireless

SteelSeires Prime Wireless

  • كبسات سريعة الاستجابة عاملة بالمغنطة بتقنية Prestige OM.
  • مستشعر الألعاب TrueMove Air بمستوى eSports.
  • تقنية الاتصال اللاسلكي Quantum 2.0 بدون تأخير مع قنوات مزدوجة.
  • 100 ساعة من الاستخدام المتواصل بجودة عالية على إعدادات حركة 1000Hz، مع دعم الشحن السريع.
  • وزن خفيف مع تصميم خشن الملمس بواسطة خبراء eSports.

تقنية Prestige OM

الأزرار الميكانيكية عاملة بالمغنطة لإعطاء دقة أكبر عند ممارسة الألعاب، حيث تعمل بتقنية Prestige OM وتعتبر الأفضل بين المنافسين، وأيضا مع أشعة تحت الحمراء لتقديم استجابة فائقة السرعة، وصوت الضغط على الكبسات أصبح أسلس بكثير وأقل إزعاجا من الكبسات التقليدية.

مستشعر TrueMove pro+

تم تصميم المستشعر في ماوس SteelSeires Prime+ بالتعاون مع PixArt بتقنية تتبع 1 إلى 1، وأيضا تتبع الدوران لتجاهل التتبعات غير المرغوبة عند فقدان زاوية معينة أو عند الحركات السريعة والضغطات القوية.

تقنية التتبع الجديدة قابلة للاستخدام على أي سطح مع ثبات عالي أثناء المناورات، وذلك لتقديم أداء ممتاز بدقة، إضافة لتقنية CPI التي تصل حتى 18.000، و IPS حتى 450 مع تسارع يبلغ 50G.

المستشعر الثاني يعمل على تحديد العمق، وبالتالي يقوم بمعرفة ارتفاع الماوس عن السطوح بشكل فوري، ويسمح لك بتحديد المسافة بين 0.5mm و 2mm.

تقنية تتبع 1 إلى 1 تعمل على استشعار الحركة بشكل ممتاز جداً “Pixel Perfect”، وذلك باستجابة دقيقة في التحريك البطيء أو حتى عند الحركات الفجائية السريعة.

مستشعر TrueMove Air

تم تصميم المستشعر في ماوس SteelSeires Prime Wireless بالتعاون مع PixArt بتقنية تتبع 1 إلى 1، إضافة لتتبع الدوران لتجاهل التتبعات العبثية وفقدان الزوايا والضغطات القوية.

المستشعر الجديد يعمل بتوافق مع جميع أنواع الأسطح بثبات عالي عند المناورات واللعب الحماسي، مع تقنية CPI حتى 18.000، و IPS 400، وتسارع يبلغ 40G.

تقنية تتبع 1 إلى 1 تعمل على استشعار الحركة بشكل ممتاز جداً “Pixel Perfect”، وذلك باستجابة دقيقة في التحريك البطيء أو حتى عند الحركات الفجائية السريعة.

التخصيص “Onboard”

مستشعر ماوس

يتم التخصيص في ماوس SteelSeires Prime+ عبر شاشة OLED صغيرة أسفل الماوس، حيث تظهر النسبة المراد وضعها بشكل فوري، ويمكنك بواسطتها تخصيص الإضاءة، ومسافة رفع الماوس، ونسبة سرعة السحب، وإعدادات CPI، وذلك يتم بدون الحاجة لنظام معين أو برنامج إضافي.

مستشعر ضوئي

أما في ماوس SteelSeires Prime Wireless، فيتم التخصيص عبر أزرار سفلية ثنائية، وتسمح بالاختيار بين أربع سرعات سحب، وأيضا حتى 5 أوضاع CPI معدة مسبقا، وهذا يمكن اللاعبين من تغيير الإعدادات بسرعة كبيرة في خضم اللعبة بدون الرجوع لبرنامج آخر.

التصميم

سلسلة Prime من SteelSeires قادمة بتصميم مريح لليد بشكل كبير مع ملمس خشن سهل التنظيف، وأيضا مانع للانزلاق عند الحركات السريعة مع وزن خفيف يبلغ 71 غرام في ماوس Prime+، و 80 غرام في ماوس Prime Wireless.

سلك التوصيل الخاص بماوس SteelSeires Prime+

السلك مصنوع من ألياف دقيقة بتقنية Mesh ذات الملمس الخشن والمقاوم للثني، وبنفس الوقت يكون سلس الحركة على الأسطح بوزن خفيف مع مقاومة أقل عند السحب، والسلك قابل للإزالة فهو موصول عبر مأخذ USB Type-C to Type-A، ويبلغ طوله مترين.

تقنية Quantum wireless 2.0

تم تصميم تقنية الاتصال الجديدة عبر قنوات مزدوجة لضمان عدم خسارة أو تقطيع الاتصال، وعدم الشعور بالفرق عند اللعب مقارنة مع الماوس السلكية

القنوات المزدوجة تقوم بالمزامنة عبر 40 تردد محتمل، وهذا يقود لعدم خسارة أو تأخر الاتصال حتى عند فقدان أحد الترددات الموجودة.

بطارية ماوس SteelSeires Prime Wireless عالية الجودة

يمكن استخدام الماوس لحوالي 100 ساعة متواصلة على إعدادات 1000Hz عبر شحنة كاملة واحدة، والشحن السريع لمدة 15 دقيقة يعطيك استخدام متواصل حتى 40 ساعة من اللعب.

أبعاد الماوس

ماوس SteelSeires Prime+ و SteelSeires Prime Wireless قادمان بنفس الحجم، حيث يبلغ الطول 125 مليلتر، مع عرض 59 ميليمتر، وارتفاع 23 مليمتر من الأمام، و 42 مليمتر من الخلف.

التوافق

يتوافق ماوس الألعاب Prime+ و Prime Wireless مع وجهات تشغيل Windows 7 أو أحدث، وأيضا مع mac OSX 10.12 أو أحدث، بالإضافة لأنظمة Xbox و Linux، وذلك عبر نظام SteelSeires Engine 3.15.1+ لماوس Prime+، ونظام SteelSeires Engine 3.18.4+ لماوس Prime Wireless.

Alaa A Attoni "Technical Writer" : specialized in smartphones and laptops, and all new gadgets including smart watches, earphones, and much more.