fbpx

TAG Heuer تعلن عن ساعة Caliber E4 الذكية بسعر باهظ!

TAG Heuer

أعلنت شركة الساعات السويسرية الشهيرة TAG Heuer العام الماضي عن سلسلة ساعات ذكية جديدة كلياً باسم Connected Caliber E4، لكنها البارحة قامت بإضافة ثلاثة طرازات جديدة للسلسلة. كما هو متوقع بالطبع من ساعات الشركة الفاخرة، فهي مرتفعة السعر بشكل كبير، والطراز الأرخص من السلسلة الجديدة هو الأصغر حجماً مقاس 42 ملم، وهذا بسعر 2350 دولار أمريكي!

ساعات Caliber E4 من TAG Heuer

TAG Heuer

الطراز مقاس 42 ملم يعتبر أصغر من الساعة الأصلية لهذه السلسلة، لكنه يستخدم شاشة مقاس 1.28 بوصة مع واجهة خالية من الحواف تقريباً ومحمية بزجاج من الياقوت بتصميم”القبة”. الشاشة ما تزال من نوع OLED مع دقة 416 × 416 بكسل. أما الهيكل، فهو مصنوع من التيتانيوم المطلي باللون الأسود و من الدرجة الثانية، مما يجعلها الساعة الذكية الأخف وزناً من TAG Heuer.

من ناحية أخرى، يتميز إصدار Golf-Edition مقاس 42 ملم بنفس الهيكل، لكنه أغلى بسعر 2500 دولار لأنه يأتي مع ثلاث كرات جولف تحمل علامة TAG Heuer وزوجين من الأشرطة، واحد مصنوع من الجلد الأسود مع خياطة خضراء والآخر عبارة عن حزام مطاطي أبيض.

Caliber E4 golf Edition

بالإضافة إلى ذلك، فإن الساعة “تدعم” معلومات تفصيلية عن 40.000 ملعب جولف حول العالم، مما يسمح بالتتبع التلقائي دون أي إدخال يدوي. حيث يمكن للساعة تتبع نتيجتك، أو ما هو نادي الجولف الذي تستخدمه، بالإضافة إلى موقعك على ملعب الجولف.

يعد إصدار Caliber E4 Sports Edition الأغلى بين ساعات السلسلة الجديدة، حيث تطلب الشركة ثمن ذلك الطراز 2600 دولار أمريكي، لكنها الأكبر حجماً بين الإصدارات بمقاس 45 ملم. تماماً مثل طرازات Connected Caliber E4 الحالية، مع إطار سيراميك حول شاشة OLED مقاس 1.39 بوصة 454 × 454 بكسل، وحزام مطاطي ذو فتحات “مسام” مناسب للرياضة. بالنسبة لواجهة البرنامج، يوفر الإصدار الرياضي ميزة Trail & Hiking، مع الاستفادة من مقياس الساعة وتقييم أداء الفرد.

spirts

ستقوم الشركة السويسرية بإتاحة جميع الطرازات الثلاثة في وقت لاحق من هذا الشهر، وتعد بتحديثها إلى نظام Wear OS 3 العالمي بمجرد أن تبدأ جوجل في نشر هذا البرنامج الجديد.