fbpx

Twitter Blue ستكلّف 11 دولار شهرياً إذا كنت تستخدم آيفون

Twitter Blue

في الشهر الماضي، أطلق Twitter سعرًا قدره 8 دولارات شهريًا من أجل الحصول على علامة التحقق الزرقاء أو “Twitter Blue”. كان ذلك قبل فترة قصيرة من تعليق اشتراكات Twitter Blue الجديدة بعد أن قام بعض الأشخاص بإساءة استخدامها و انتحلوا صفة شخصيات مؤثرة ومؤسسات.

خلال فترة توقف علامة التحقق الزرقاء، سخر ماسك من شركة Apple لأنه لم تعد تعلن على المنصة، بل وذهب إلى حد التشكيك في “ضريبة 30٪ السرية” لشركة Apple والتي كان يعتقد أنها سر لسبب ما. الآن، في تقرير جديد من The Information، يضع تويتر اللمسات الأخيرة على أسعاره الجديدة بالنسبة لميزة التحقق الزرقاء.

Twitter Blue أكثر تكلفة على هاتف آيفون!

Twitter Blue

ستكلف العلامة الزرقاء شهرياً 7 دولارات إذا قمت بالتسجيل عبر الويب. أما إذا قمت بالتسجيل من خلال هاتف iPhone باستخدام تطبيق Twitter، فذلك يكلف 11 دولار شهريًا. سيعوض هذا السعر المرتفع رسوم Apple البالغة 30٪ لقبول المدفوعات من خلال منصة Apple. هناك سجل بخدمات أخرى قائمة على الاشتراك تحاول التحايل على هذه الضريبة. من المرجح أن يشجع فرق السعر العملاء على الاشتراك عبر الويب.

rivals

بعد فترة وجيزة من نزاع ماسك الأولي حول رسوم التطبيق بنسبة 30٪، التقى إيلون ماسك باعتباره الرئيس التنفيذي لشركة تويتر مع الرئيس التنفيذي لشركة آبل Tim Cook في Apple Park، واتفقا إلى أن هناك “سوء تفاهم” بشأن Twitter بافتراض أنه قد يتم سحبه من App Store. من المتوقع إعادة إطلاق Twitter Blue اليوم الجمعة.