سماعات UGREEN HiTune T1 الجديدة كليا، واحدة من أفضل السماعات منخفضة التكلفة

سماعات يوغرين تي 1

سماعات UGREEN HiTune T1 الجديدة من شركة UGREEN، ولطالما عرفت الشركة بتصنيعها لمعدات وأدوات تقنية عالية الجودة، خصوصا في المجال الإلكتروني مثل السماعات والشواحن والتوصيلات ذات سرعات النقل العالية، ولكن اليوم سوف نتعرف على أحدث سماعات داخل الأذن وأحد أرخص الإصدارات في السوق اليوم.

تصميم سماعات UGREEN HiTune T1

تم تصميم سماعات الأذن اللاسلكية UGREEN HiTune T1 بشكل مشابه لسماعات AirPods Pro، هذا يعني أنها تجمع بين الجسد الطويل خارج الأذن وأطراف السيليكون المرنة داخل الأذن، وهذا يوفر مركز ثقل منخفض وثبات لسماعة الأذن العمودية، وراحة كبيرة بسبب السيليكون، إضافة إلى عزل الضوضاء.

تصميم السماعات

بالطبع، يتطلب الحصول على ذلك طرف الأذن المناسب الحجم، حيث يمكن أن يختلف هذا من شخص لآخر، لذلك لا يوجد اختراع أفضل من “مقاس واحد يناسب الجميع”.

تقوم معظم الشركات المصنعة بشحن سماعات الأذن الخاصة بهم بثلاث مجموعات من أطراف السيليكون، وهذا يوفر الكثير من التنوع لمعظم الناس، لكن UGREEN تفوقت عن طريق شحن السماعات بأربع مجموعات من أطراف السيليكون، وكان الخيار الرابع الإضافي صغير جدًا ويعد خيار رائع للأطفال، أو لأي شخص لديه آذان حساسة.

صُنعت أغطية الأذن من بلاستيك ABS أسود غير لامع، وتتميز سماعات الأذن نفسها بتصميم يشير إلى الخلف، لذا فهي تستقر في أذنيك جيدًا بمجرد إدخالها، وتبرز أطراف السيليكون من هناك، ثم تنزلق بإحكام في قنوات أذنك.

يعمل الجزء الخلفي من سماعات UGREEN HiTune T1 كأزرار ناعمة الملمس، مما يسمح بالتحكم الكامل في السماعات. يمكن أن يؤدي النقر أو النقر المزدوج أو الضغط باستمرار إلى القيام بمجموعة متنوعة من الوظائف، بداية من ضبط مستوى الصوت، ويمكنك أيضًا الرد على المكالمات أو إنهائها، وتخطي المسارات الموسيقية، وتشغيل الموسيقى أو إيقافها مؤقتًا، وحتى تنشيط مساعدك الصوتي.

UGREEN HiTune T1

علاوة على ذلك، فإن تصميم الملمس الناعم مريح لأذنيك، نظرًا لأنك لست مضطرًا للضغط عليها بشدة، فهي مريحة حتى للأذنين الحساسة. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن أي زر يعمل باللمس له جانب سلبي أيضًا، فيكون من السهل تنشيط عناصر التحكم عن طريق الخطأ أثناء ضبط سماعات الأذن.

شيء واحد لا تأتي به سماعات الأذن UGREEN HiTune T1 هو أي نوع من معايير مقاومة الماء، فلا يوجد مواصفات IP، مما يعني أنه لم يتم اختبارها مطلقًا في الماء.

 

هناك بعض المواد التسويقية التي تحتوي على صورة لسماعات الأذن المبتلة، ولكن هذا كل شيء، لأن HiTune T1 هي سماعات أذن منخفضة التكلفة، وعليك تقديم بعض التضحيات في مكان ما.

مقاومة لرذاذ الماء

تأتي سماعات الأذن UGREEN HiTune T1 مع علبة شحن ذات لون أسود غير لامع مماثل للسماعات، والجزء العلوي رمادي شاحب قليلاً، مع شعار UGREEN منقوش.

المفصلة نفسها محملة بنابض، مما يجعل من السهل إغلاقها عندما تريدها أن تظل مغلقة، وشكل العلبة بيضوي، بدون حواف أو زوايا حادة، وهذا يعني أنه من الآمن حملها في جيبك أو في أمتعتك.، ويوجد منفذ للشحن في الجزء الخلفي من العلبة، ويتم تضمين كابل USB من النوع C مع السماعات.

البطارية والاتصال

ستعمل سماعات الأذن اللاسلكية UGREEN HiTune T1 لمدة خمس ساعات بشحنة واحدة، حيث يعتمد هذا على اختبار الشركة المصنعة، مما يعني أن الاختبار تم إجراؤه بحوالي نصف القدرة، لأنه عند رفع مستوى الصوت للدرجة القصوى، سوف يتأثر عمر البطارية بالمقابل، وهذا يترك لك ما يقارب أربع ساعات من التشغيل، وذلك يكفي لرحلتين وتمرين، لكن هذا كل ما في الأمر.

عمر البطاريات

لكي نكون منصفين ، تأتي علبة الشحن مع بعض القدرة الإضافية، وعند الشحن الكامل، يمكن لبطارية العلبة إعادة شحن بطاريات السماعات حتى خمس مرات. يكفي هذا من 24 إلى 30 ساعة من إجمالي وقت التشغيل، حسب الظروف.

علاوة على ذلك، فإن العلبة قادرة على الشحن السريع خلال 10 دقائق لتوفير تشغيل متواصل حتى 60 دقيقة. يمكن شحن كل من العلبة والسماعات بالكامل خلال 90 دقيقة، لذا فإن عملية الشحن لا تعد مشكلة كبيرة عند الحاجة.

تستخدم سماعات الأذن اللاسلكية UGREEN HiTune T1 نسخة Bluetooth 5.0، وهو أحدث إصدار رئيسي من تقنية Bluetooth، ويتضمن معظم المزايا الجديدة، فهو يسمح بمعدلات بت أعلى واتصال أكثر استقرارًا من إصدارات Bluetooth القديمة، كما أنه يسمح بوقت استجابة منخفض جدًا مفيد للغاية في الألعاب أو مشاهدة الأفلام.

شيء واحد لاحظناه حول طريقة اتصال UGREEN HiTune T1 هو أنها تطلب في البداية الاقتران باللغة الصينية، فإذا حدث هذا، يمكن إصلاحه عن طريق إعادة ضبط السماعات. فقط ضعهم في العلبة واضغط باستمرار على زر إعادة الضبط لبضع ثوان. سيؤدي هذا أيضًا إلى إصلاح أي مشكلة محتملة أخرى في الاقتران بالبلوتوث.

شكل السماعات

يمكن إقران سماعات الأذن UGREEN HiTune T1 إما في وضع الاستريو أو الوضع الأحادي (mono)، ويكون الستيريو هو الوضع القياسي، مع توصيل كل من سمّاعات الأذن. في الوضع الأحادي، تقوم بتوصيل سماعة أذن واحدة بمفردها. هذا ليس مثاليًا للموسيقى، لكنه رائع للاتصال بدون استخدام اليدين. هذا لا يساعدك فقط في الحفاظ على إدراك المحيط – نظرًا لأنك تستخدم سماعة أذن واحدة فقط – فإنك أيضاً تضاعف عمر البطارية بشكل فعال.

جودة الصوت

تحتوي سماعات الأذن اللاسلكية UGREEN HiTune T1 على مشغلات جرافين بحجم 6 مم، والتي توفر صوتًا واضحًا بشكل مدهش.

لنكن واضحين بشأن ما يعنيه هذا، فإن السماعات منخفضة التكلفة، وليست من الفئة الرائدة، فإن الصوت المسرحي ضيق إلى حد ما. لا يبدو الصوت “مضغوطًا” بالطريقة التي تصدر بها سماعات الأذن الرخيصة، لكنه لا يتمتع بنفس الشعور الواسع والشخصي لزوج من السماعات مرتفعة الثمن.

محركات السماعات

ومع ذلك، فإن الاستجابة الترددية جيدة جدًا بالنسبة للسعر، حيث تتمتع سماعات الأذن UGREEN HiTune T1 بتوازن صوتي متكافئ، دون التركيز في مكان واحد فقط.

الصوت الجهير موجود بشكل كامل، لكنه ليس مزعجا أو ثاقب. مرة أخرى، هذه محركات ذات أسعار منخفضة بمقاس 6 مم، لكن الصوت الجهير موجود ويبدو غنيًا وممتلئًا.

بالانتقال إلى الأصوات المتوسطة التردد، لن تحصل على أي تجاوز من الترددات العالية أو المنخفضة، حيث لن تؤثر الارتفاعات، ولن تجعلهم أصوات الجهير تهتز.

أخيرًا، الارتفاعات واضحة ونظيفة، وإذا كنت تريد تغيير أي شيء، فيوجد خيار EQ قابل للتعديل، حيث يتيح لك ذلك الحصول على القليل من تعزيز الجهير، ولكن أبقي على توقعاتك وآمالك واقعية.

إذا كان الصوت الجهير هو كل شيء بالنسبة لتجربتك الموسيقية، فسوف تحتاج إلى بعض الأموال الإضافية لشراء زوج مختلف تماما من السماعات.

أما بالنسبة لجودة الاتصال في المكالمات، فلا تحتوي سماعات الأذن اللاسلكية UGREEN HiTune T1 على أي نوع من تقنيات إلغاء الضوضاء. ومع ذلك، فإنها تعمل بشكل أفضل من الكثير من سماعات الأذن اللاسلكية. مع أربعة ميكروفونات – اثنان على كل سماعة – سيكون صوتك في المقدمة وفي المنتصف ملتقطا على واحد منهم على الأقل.

في معظم الظروف، لن يواجه الشخص الآخر أي مشكلة في سماعك. من الواضح أن هذا يعمل بشكل أفضل مع سماعتي أذن أكثر من واحدة، حيث سيكون لديك ضعف عدد الميكروفونات، وبقدر ما يمكنك سماع الشخص الآخر جيدًا، فإن ذلك سيعتمد كليًا على الميكروفون والاتصال الخاص به.

الحكم النهائي

تبعا لاختباراتنا، فإن سماعات الأذن اللاسلكية UGREEN HiTune T1 قد لبت أغلب توقعاتنا، مع الأخذ في الاعتبار نقطة السعر المنخفض، فقد تجاوزتها حتى.

سماعات تي 1

 لنكون واضحين تمامًا، هذه ليست أفضل سماعات داخل الأذن، فإن استجابة الجهير محدودة، ولا يوجد تصنيف لمقاومة الماء. ومع ذلك، فهي تقدم الكثير من القيمة للاستماع اليومي بسعر منخفض.

هناك جودة الصوت نفسه، على الرغم من الجهير الهادئ

، فإن الصوت العام جيد جدًا، وكل شيء واضح وفي مكانه، وإن كان في نطاق صوتي أضيق من سماعات الأذن الأغلى ثمناً.

عمر البطارية أيضاً ليس هو الأفضل، ولكن يجب أن يكون كافيًا لمعظم الأشخاص، مع ما يقرب من أربع إلى خمس ساعات في الشحن، يجب أن يكون لديك ما يكفي ليوم كامل على الأقل.

نحن نقدر بشكل خاص أطراف الأذن الصغيرة جدًا، والتي تجعل ارتداء سماعات UGREEN HiTune T1 أكثر تنوعًا. لقد أحببنا أيضًا الحالة الأفقية، على الرغم من أن هذه مسألة تفضيل أكثر من أي شيء آخر. بشكل عام، فإنها واحدة من أفضل سماعات الأذن ذات الأسعار المعقولة في السوق اليوم.