fbpx

UGREEN Wireless charging pad الشاحن اللاسلكي الجديد مع أبرز ميزاته

شاحن يوغريين

يعد الشاحن اللاسلكي المشابه لشاحن UGREEN Wireless charging pad الآن بديلاً ممكنًا وحتى أفضل في بعض الحالات من شواحن USB السلكية، ولكن فقط إذا قمت بشراء الشاحن المناسب.

أصبح الشحن اللاسلكي الآن ميزة أساسية إلى حد ما بين الهواتف الرائدة، على الرغم من أن بعض الشركات المصنعة للهواتف لا تزال تتغاضى عنها بهدف تخفيض السعر قدر الإمكان، ويوجد أيضًا ساعات ذكية وسماعات أذن يتم شحنها لاسلكيا.

توفر التكنولوجيا الحديثة الراحة من خلال السماح لك بإلقاء هاتفك أو أي أداة أخرى على وسادة مخصصة لشحنها، دون الحاجة إلى القلق بشأن تشابك الكابلات، أو حتى حملهم معك.

وبسبب تداخل منفذ شاحن USB-C مع مدخل سماعة الرأس، يوفر الشحن اللاسلكي القدرة على الاستمرار في الاستماع إلى الموسيقى والشحن في نفس الوقت.

شواحن لاسلكية

يعتبر معيار الشحن اللاسلكي الأكثر شيوعًا هو Qi (يُنطق “chee”)، حيث يدعم جميع الأدوات التي تدعم الشحن اللاسلكي، ولكن بسرعات متفاوتة.

في هذه الأيام ، يمكنك أيضًا العثور على بنوك طاقة توفر الشحن اللاسلكي.

 

وأحد أفضل الشواحن اللاسلكية وأقلها سعرا هو شاحن UGREEN Wireless charging pad، القادر على الشحن بسرعات مختلفة، ويعتبر مثالي لهواتف آيفون.

شاحن UGREEN Wireless charging pad

هو شاحن لاسلكي سريع بقدرة 10 واط لهواتف iPhone، حيث يدعم شاحن UGREEN تقنية Qi، وهو مزود بأحدث تقنيات الشحن اللاسلكي QI، ويدعم الشحن اللاسلكي لأجهزة iPhone 8 و 8 Plus و iPhone X / XR / XS / XS Max/11 Series/12 Series، كما يدعم 7.5 و 5 واط لشحن الأجهزة المتوافقة مع QI مثل إكسسوارات LG و Sony و Huawei للاستمتاع بسهولة الشحن اللاسلكي.

UGREEN Wireless charging pad

أيضا يدعم UGREEN Wireless charging pad شحن لاسلكي سريع بقوة 10 واط لهواتف سامسونج، 1.4 مرة أسرع من لوحة الشحن اللاسلكي القياسية بقدرة 5 وات، مما يوفر وقت للعب أكثر. يدعم الشحن اللاسلكي بسرعة 10 واط لهواتف Samsung مثل Galaxy S20/Galaxy S21 Series Galaxy S10 و S10 Plus و S9 و S9 Plus و S8 و S8 + و S7 و Note 10 و Note 9 و Note 8. للحصول على أفضل أداء، استخدم محول الشحن السريع (9 فولت / 2 أمبير) لشحن Samsung Galaxy ومحول 5V / 2A لجهاز iPhone (يُباع محول الشحن بشكل منفصل).

ميزات شاحن UGREEN Wireless charging pad

شاحن لاسلكي

سهل الاستخدام: يدعم شاحن UGREEN Qi اللاسلكي الشحن من خلال الطبقات الواقية مثل المطاط / البلاستيك / حافظة TPU بسماكة 5 مم فقط، حيث تحافظ الحلقات المطاطية المضادة للانزلاق في جانبي الشاحن على استقرار الهاتف للشحن اللاسلكي دون انقطاع.

نحيف وأنيق: تتميز وسادة الشحن اللاسلكية UGREEN بتصميم فريد مع طلاء أسود غير لامع على السطح، مما يوفر لمسة مريحة. يسهل التصميم المحمول وضعه في الحقيبة وأخذها أثناء التنقل. يشير مؤشر LED الأخضر إلى حالة العمل مباشرة.

شحن أكثر أمانًا مع حماية متعددة: مدمج مع شرائح IC آمنة وعالية التداخل، ويتميز الشاحن اللاسلكي السريع UGREEN بشحن آمن ضد الحرارة الزائدة والشحن الزائد والتيار الزائد والجهد الزائد، مما يجعل الشحن آمنًا وسليمًا.

Alaa A Attoni "Technical Writer" : specialized in smartphones and laptops, and all new gadgets including smart watches, earphones, and much more.