fbpx

شاومي تكشف عن ساعة Xiaomi Watch S1 وسماعات Xiaomi TWS Earphones 3 الجديدتين

لم تذكر شاومي أي معلومات حول موعد وتسعير الإطلاقات العالمية
شاومي - Xiaomi Watch S1
شاومي

على غرار إطلاقها الرسمي لسلسلة هواتف شاومي 12 الرائدة، كشفت شاومي اليوم عن منتجات أخرى وهي ساعة Xiaomi Watch S1 وسماعات Xiaomi TWS Earphones 3 الجديدتين كليًا. وفيما يلي أبرز مواصفاتهما.

ساعة Xiaomi Watch S1

ساعة شاومي الذكية - Xiaomi Watch S1
ساعة Watch S1 طراز السوار المطاطي

تعتبر Xiaomi Watch S1 من أكثر ساعات شاومي الفاخرة جدًا، حيث صُنعت من هيكل فولاذي مقاوم للصدأ. وتحتوي على شاشة أموليد مسطحة بالكامل مقاس 1.43 بوصة ومحمية بزجاج الياقوت. وتتميز الساعة بتصميمٍ أنيق دائري الشكل مع وجود زرين على الإطار ومستشعرات في الجانب الخلفي من الساعة.

الميزات

تصميم ساعة شاومي - Xiaomi Watch S1
تصميم ساعة شاومي الجديدة ذات طراز الحزام الجلدي

يمكن لساعة شاومي الجديدة تتبّع أكثر من 117 وضع رياضي ومقاومة الماء تحت عمق يصل إلى 50 مترًا. كما توجد تقنية اتصالات NFC بالإضافة إلى مايكروفون ومكبر صوت للمكالمات عند إقرانها مع هاتفك الذكي.

وتتيح المستشعرات الموجودة خلف الساعة من قياس معدل ضربات القلب وقياس مستوى الأكسجين في الدم بدقة عالية بالإضافة إلى ميزة تتبع النوم. وتحتوي الساعة الذكية على بطارية بحجم 470 ملي أمبير/ الساعة، وتدعى شاومي أنها تستمر لمدة 12 يومًا في الشحنة الواحدة.

السعر

يبدأ سعر Xiaomi Watch S1 طراز السوار المطاطي من 1,049 يوان صيني (حوالي 165 دولار أمريكي) بينما يبدأ سعر طراز الحزام الجلدي من 1,199 يوان صيني (حوالي 175 دولار أمريكي)

سماعات Xiaomi TWS Earphones 3

سماعات لاسلكية - Xiaomi TWS Earphones 3
سماعات TWS Earphones 3

تجلب سماعات Xiaomi TWS Earphones 3 الجديدة تقنية إلغاء الضوضاء النشط (ANC) والتي تتيح للمستخدمين إلغاء ما يصل إلى 40 ديسيبل من شدة الصوت المحيطة بهم. بجانب احتوائها على نظام مايكروفون ثلاثي.

كما تأتي السماعة الجديدة مع ميزة وضع الشفافية – transparency mode والتي تسمح ببعض الضوضاء الخارجية لمستخدمها، في حال أراد التحدث مع شخص بالقرب منه. وذكرت شاومي بأنَّ سماعاتها الجديدة يمكن أن تعمل لمدة 7 ساعات من التشغيل المتواصل في الشحنة الواحدة عند إيقاف ميزة ANC، وتتضاعف المدة إلى 30 ساعة مع علبة الشحن.

ويمكن شحن علبة السماعة من خلال منفذ USB-C أو لاسلكيًا عبر أي منصة شحن Qi متوافقة معها. وتحتوي السماعات الجديدة على معيار IP55 التي تمكّنها من مقاومة الغبار والماء.

تصميم سماعات شاومي الجديدة مع علبة الشحن
تصميم سماعات شاومي الجديدة مع علبة الشحن

السعر

تتوفر سماعات Xiaomi TWS Earphones 3 داخل الصين بسعر 449 يوان صيني (حوالي 70 دولار أمريكي) ولم تذكر شاومي أي معلومات حول موعد وتسعير الإطلاقات العالمية.