fbpx

جهاز أوكيولوس Quest 2 VR القادم يجلب ميزة التدفّق اللاسلكي للحواسيب المحمولة وبوضع 120 هيرتز!

أوكيولوس VR
أوكيولوس VR

أعلنت شركة أوكيولوس – Oculus التابعة لفيسبوك والمتخصّصة في صناعة أجهزة الواقع الافتراضي والواقع المعزّز، أنَّ النسخة الجديدة من جهاز الواقع الافتراضي Oculus Quest 2 سيجلب ميزة التدفق اللاسلكي للحواسيب المحمولة، مع معدّل تحديث دوري يبلغ 120 هيرتز بالإضافة إلى تحديث برنامج V28 المخصّص للجهاز.

الميزات الأساسية في جهاز  أوكيولوس Quest 2

يعد برنامج Infinite Office جزء أساسي من حزمة أوكيولوس المنزلية والتي تتيح للمستخدم العمل في بيئة افتراضية، ومع التحديث الجديد للبرنامج سيتضمن حوالي 28 ميزة تجريبية توفّر للأشخاص إمكانية انشاء مكتب افتراضي على مكتبهم الواقعي مما يسهل عليهم معرفة أماكن الجلوس ووضع الأشياء المادية دون الحاجة إلى نزع جهاز الواقع الافتراضي!

مواضيع مشابهة

وبحسب قول فيسبوك، سيدعم أوكيولوس Quest 2 أيضًا لأول مرة التمثيل الافتراضي للوحة مفاتيح Logitech K830، وسيتم وضع المزيد من نماذج لوحات المفاتيح في المستقبل. وتتيح خاصية التدفق اللاسلكي – Air Link إمكانية ربط جهاز Oculus الجديد مع الحواسيب المحمولة بواسطة كابل Link.

تسمح الخاصية بقدرتها على بث الألعاب والتطبيقات من سطح المكتب مباشرةً إلى جهاز أوكلاس بصورةٍ لاسلكية، وسيتطلب من المستخدمين توفير شبكة واي فاي مناسبة للحصول على تجربة جيدة.