fbpx

أونور تشوّق لهاتفها الأول القابل للطي Honor Magic V

ذكرت الشركة بأنَّ هاتفها سيطلق قريبًا في السوق الصيني
أول هاتف قابل للطي من أونور
أونور

أفادت تقارير سابقة في منتصف العام الحالي بأنَّ شركة أونور بدأت العمل على هاتفها الأول القابل للطي، والذي يشاع بأنه سيحتوي على لوحات قابلة للطي من شركتي BOE وVisionox الصينيتين.

أونور تشوّق لهاتف Honor Magic V القابل للطي

شركة أونور - Honor Magic V
شركة أونور

على الرغم من أنه لم تتوافر معلومات جديدة منذ ذلك الحين، شاركت أونور اليوم إعلان تشويقي داخل موقعها الإلكتروني، حيث يقدّم لنا لمحة حول تصميم جهازها الأول القابل للطي بمسمى أونور ماچيك ڤي – Honor Magic V.

ويتوقّع أن يزوّد الجهاز بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8 Gen 1. إذ أدرجت كوالكوم شركة أونور كواحدة من أوائل مصنعي الهواتف الذكية الذين استخدموا شريحتها الجديدة.

التصميم

تصميم هاتف قابل للطي - Honor Magic V
التصميم

توضّح الصورة التشويقية من أونور نظرة عن كثب لمفصّلة هاتف Honor Magic V مع حواف المسطحة. كما يلاحظ بأنَّ تصميم الجهاز بشكل عام، شبيه بسلسلة هواتف جالاكسي زد فولد. وذكرت الشركة بأنَّ هاتفها سيطلق قريبًا في السوق الصيني، لكنها لم تذكر أي معلومات حول التوفر الدولي.

وعند إطلاقه، سينضم Honor Magic V إلى قائمة متزايدة من الهواتف الذكية القابلة للطي من الشركات الصينية. إذ ستتنافس مع هاتف أوبو فايند ان الذي أطلق مؤخرًا، بجانب شاومي مي ميكس فولد وهواوي ميت إكس 2 الذين أُطلقا خلال العام الحالي وهاتف هواوي P50 بوكيت المترقّب إطلاقه يوم الغد.

ومن المحتمل أن يتم تسعير هاتف أونور الأول القابل للطي بشكلٍ معقول لمنافسة سلسلة الهواتف الرائدة القابلة للطي من سامسونج.