fbpx

تسريبات جالاكسي أس 21 تكشف المزيد من المواصفات الداخلية ودعم قلم S Pen

جلاكسي أس 21
gsmarena.com

تستمر التسريبات المتعلّقة حول هاتف سامسونج جالاكسي أس 21 – (Samsung Galaxy S21) والذي من المقرّر الكشف عنه في 14 يناير/كانون الثاني من العام القادم، حيث كشفت مصادر قريبة من سامسونج فكرة أفضل حول التكوينات التي سيتم إضافتها إلى الهاتف الجديد ودعم قلم S Pen الذي سيستخدم لأول مرة في سلسلة هواتف جالاكسي أس. يشار إلى أنَّ هذه التسريبات نقلت من موقع WinFuture ويعتمد عليها كثيرًا في المواقع التقنية نسبةً لدقة المعلومات التي ينقلها. 

توقعات جهاز سامسونج جالاكسي أس 21

أولى المعلومات التي سرّبها الموقع، هو أنَّ Galaxy S21  سيتوفّر بتقنية اتصالات الجيل الخامس – 5G في غالبية أنحاء العالم، وعلى الرغم من إصدار ال 4G الذي سيظل معروضًا للبيع في أسواق الهواتف الذكية الناشئة مثل البرازيل فإن الـ 5G سيظهر أيضًا في هذه الأسواق. أما بالنسبة لتكوينات طرازات الهاتف، سيحصل طرازي Galaxy S21  و جالاكسي أس 21 Plus على سعات تخزين داخلية 128 و256  جيجابايت ،بينما جالاكسي أس 21 ألترا بسعات تخزين داخلية 128 و256 و512 جيجابايت. من ناحية الألوان ذكر WinFuture بأنَّ جالاكسي أس 21 سيأتي باللون الرمادي والأبيض والوردي أو الأرجواني، بينما S21 Plus سيأتي باللون الفضي والأسود والأرجواني وسيطرح Galaxy S21 Ultra باللون الفضي أو الأسود.

دعم قلم S Pen لأول مرة في سلسلة جالاكسي أس 21

سامسونج نوت ٢٠ مع قلم Spen
سامسونج نوت ٢٠ مع قلم Spen

على صعيد قلم S Pen والذي يشاع كثيرًا في الأوساط التقنية أنّه سيدعم مع طراز Galaxy S21 Ultra فقد أكّد WinFuture أيضًا ذلك، لكن القلم لن يتوفّر في علبة الهاتف وإنما سيأتي بشكلٍ منفصل في غطاء سيليكون أو غطاء Clear view مخصّصٌ. بمعنى آخر، لن يحتوي طراز ألترا على قلم S Pen مدمج بداخله كما هو الحال مع سلسلة جالاكسي نوت، وإنما سيتاح دعم القلم عليه فقط. لا يزال من غير المؤكّد ما إذا كانت سلسلة galaxy نوت ستستمر لمدة عامٍ آخر أم لا، لكن يبدو على المدى الطويل سيتم دعم القلم في جميع طرازات جالاكسي S  و أجهزة سامسونج فولد القابلة للطي.

ويمكنك الإطلاع على مواصفات ومميزات أجهزة سامسونج من هنا.