fbpx

عودة ميزة Twitter Blue باشتراك سنوي ودفع 11 دولار شهرياً لهواتف أندرويد أيضاً

Twitter Blue

بعد الفوضى التي حصلت بالنسبة لخدمة الاشتراك بميزة Twitter Blue التي تم تجديدها بسبب عدد كبير من الحسابات المزيفة التي تنتحل شخصية المشاهير والشركات في جميع أنحاء العالم مما تسبب في حدوث فوضى عارمة، تمت إعادة إطلاق الخدمة في حالياً. الآن، تقدم المنصة اشتراكاً سنوياً بالإضافة إلى الاشتراك الشهري.

الاشتراك الشهري في الولايات المتحدة على سبيل المثال، يكلف 8 دولارات أو 11 دولاراً إذا كنت من مستخدمي نظام iOS، في حين أن الاشتراك السنوي بسعر 84 دولار أمريكي يمنحك الشارة الزرقاء لمدة عام. هذا يُترجم إلى حوالي 7 دولارات شهريًا، وهذا لا خصم كبير لكنه لا يزال مفيداً إذا كنت مستخدم “ملتزم” وتخطط للدفع على أية حال.

Twitter Blue prices

لا تمنحك ميزة Twitter Blue شارة تحقق زرقاء فحسب، بل تمنحك أيضاً أولوية في ردود المحادثات، مع إمكانية تحميل فيديو مدته 60 دقيقة، وقارئ سلاسل رسائل، والقدرة على تحرير التغريدات. اعتباراً من الآن، تتوفر الخدمة فقط في بلدان محددة – الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا واليابان. من المتوقع أن يتم طرح الخدمة على نطاق أوسع في الأشهر المقبلة.

ميزة Twitter Blue متاحة الآن على نظام Android أيضاً

تتوفر ميزة Twitter Blue أخيراً للشراء عبر تطبيق Android الخاص بعد أيام فقط من إعلان المنصة عن خطة دفع جديدة للاشتراك السنوي. سعر علامة التحقق الزرقاء الجديدة هو 11 دولار شهرياً، تماماً مثل سعره على تطبيق iOS، وهو ما يزيد بنسبة 35% عن سعره على متصفح الويب. لم يصرّح مسؤولي تويتر عن سبب الاختلاف الهائل في السعر، ولكن من الواضح أن الشركة تريد إلغاء رسوم متجر Google Play للمشتريات داخل التطبيق على المستخدمين بدلاً من دفعها بنفسها.

Twitter Blue

يحصل مشتركي Twitter Blue على أولوية في الردود على التغريدات، والقدرة على تعديل التغريدات الخاصة بهم، والقدرة على تحميل 60 دقيقة من مقاطع الفيديو (عبر الويب فقط). هناك أيضاً رموز تطبيقات مخصصة، وتنقل أسهل للتغريدات التي تم وضع إشارة مرجعية عليها، ومحاذاة في مجلدات، ويمكن أن يكون للتطبيق مظهر مختلف كلياً. الميزات المخصصة لتطبيق الهاتف فقط هي تخصيص شريط التنقل، بالإضافة إلى ميزة القارئ التي تُظهر سلاسل الرسائل الطويلة للحصول على تجربة قراءة أفضل.