fbpx

مراجعة سماعات Sudio T2 True Wireless Earbuds

IMG 20211103 215135

لنتعرف سوية على سماعات Sudio T2 الجديدة، والتي صنعت الشركة مسبقا مجموعة متنوعة من منتجات تعمل عبر البلوتوث مثل سماعات الرأس فوق الأذن، وأيضا السماعات اللاسلكية الحديثة.

ولكن السماعة الجديدة Sudio T2 تعتبر تتويجا لجهود الشركة عبر أحدث تقنياتها.

مميزات Sudio T2

تتميز سوديو تي2 بخاصية الإلغاء النشط للضجيج، سواء كنت مِمَنْ يستخدمون السماعة في وضع الثبات أو أثناء التحرك، فإن السماعة مقاومة للتعرق ببطارية تدوم لمدة ٣٥ ساعة مع علبة الشحن.

يمكنك شحن السماعة شحنة سريعة لمدة عشر دقائق فقط واستمتع باستخدامها لمدة ساعتين

تتميز سوديو تي٢ بتصميم متقن تم اختبارها بدقة متناهية مما يمنحك راحة مثالية ويجعل السماعة تستقر بإحكام في أذنيك.

تصميم سماعات Sudio T2

Sudio T2

شكل السماعات أنيق وعصري، مع توفر عدة ألوان منها “الرملي” والأسود والأبيض و “التفاحي”. علبة الشحن صغيرة الحجم وتشعر بالراحة عند حملها في يدك. لا توجد مشكلة في تركيبها بشكل مريح في أي جيب. وتتميز سماعات الأذن نفسها بمقاس رائع، مما يمنحك شعورًا طبيعيًا ومريحًا طوال ساعات الاستماع الكثيرة، حيث لم أكن بحاجة أبدًا إلى ضبطتها أو تعديلها.

العتاد الداخلي

تحتوي كل سماعة أذن على مشغل ديناميكي مقاس 8 مم، ولوحة حساسة للمس. لديك أيضًا 2 ميكروفون لكل سماعة، مما يساعد على تشغيل ميزات إلغاء الضوضاء والبيئة المحيطة. التأثيرات المحيطية فعالة للغاية، لكن إلغاء الضوضاء يمكن أن يكون أقوى قليلاً. لقد غطى نطاقًا جيدًا من الضوضاء ولكنه لم يكن قادرًا على توفير الكثير من الإعدادات الخارجية القاسية.

أحد أفضل جوانب السماعة هو استجابتها السريعة، ليس فقط من حيث السرعة، ولكن من خلال الخيارات التي تقدمها لك. يمنحك كل إجراء لمسة نقرة مرضية ويتفاعل على الفور تقريبًا. السطح ليس حساسًا للغاية أيضًا ، مما يمنحك ملاحظات موثوقة بدون التشغيل بأدنى إيماءة.

سوديو

التوصيل عبر البلوتوث

تدعم Sudio T2 تقنية Bluetooth 5.2 لنطاق 10 أمتار وعرض نطاق ترددي عالٍ. لسوء الحظ ، يظهر رمز SBC CODEC واحد فقط عندما كنت أرغب في رؤية AAC أو aptX يظهران.

عمر البطارية

يجب أن تكون قادرًا على الحصول على 7 ساعات ونصف من شحنة واحدة دون تفعيل إلغاء الضوضاء ، و 6 ساعات ونصف عند تفعيلها. مع علبة الشحن ، يجب أن تحصل على 35 ساعة من وقت الاستماع إجمالاً. الناحية الأفضل حتى عندما يتعلق الأمر بعمر البطارية هو الشحن السريع للغاية. يجب أن تمنحك 10 دقائق من الشحن عبر مدخل USB Type-C ما لا يقل عن ساعتين من وقت اللعب ، وهو أمر مهم بالنسبة لسعره.

أصوات منخفضة (ضخمة)

هناك قدر كبير من الجودة في استجابة الصوت الجهير، حيث تُظهر الترددات المنخفضة صوتًا صاخبًا سلسًا ومثقلًا. يساعد على ذلك وجود جهير فرعي كبير يضيف اهتزازًا ناعمًا إلى الجهير. يتم فصل آلات الجهير بشكل طبيعي للحصول على طبقة إضافية من الوضوح ، ولكن هذه الاهتزازات هي بالتأكيد الأكثر انتشارًا في الصوت. في أفضل حالاتها ، يمكن لصوت الطائرات بدون طيار أن تشعر وكأنها تنبثق من جمجمتك.

أصوات معتدلة

بالنسبة للطبقة المتوسطة، لا يوجد الكثير للكلام عنه، ولكن لا يزال بإمكانك الحصول على نغمة نظيفة ترضي توقعات الصوت. تعتبر بعض المعزوفات ضعيفة ولكنها لا تزال تعرض بعض المكاسب الكبيرة. يكاد يكون جسد النغمة موجودًا ولكن يبدو أنه يفتقد بعض الثقل من تلك الترددات الأساسية. من ناحية أخرى ، تبدو الأصوات واضحة جدًا.

أصوات مرتفعة (حادة)

الترددات الثلاثية لها تأثير كبير هنا. لا شيء يبدو قوياً بشكل مفرط ولكنه يتمتع بلمسة رائعة تجعل الصوت جذابًا. هناك تألق رائع عبر الارتفاعات يمنح الأصوات المتنوعة طبقة صوتية ممتازة ، مما يضيف شخصية إلى كل مقطع صوتي تستمع إليه. في بعض الأحيان قد تبدو صاخبة بعض الشيء ، خاصة مع المزيد من المسارات ذات الصوت الثلاثي المباشر. بشكل عام ، هناك ثلاثة نماذج متنوعة يجب أن ترضي معظم المستمعين.

بوكس سوديو

إيجابيات

  • صوت مسرحي رائع
  •  صوت جهير واضح
  • مريحة جداً في الأذن
  • شحن سريع

سلبيات

  • ترميز SBC CODEC فقط
  • إلغاء الضوضاء يمكن أن يكون أفضل

خلاصة

تعتبر جودة سماعة Sudio T2 ممتازة فعلا، وهي واحدة من أفضل السماعات اللاسلكية في هذا النطاق السعري. على الرغم من وجود بعض العيوب الطفيفة ، إلا أن جودة الصوت رائعة ويتميز بتنوع وصوت مسرحي واسع. وظائفه سريعة وفريدة من نوعها. هناك الكثير الذي يعجبك في سماعات Sudio T2 ، بسعر 129 دولارًا فقط فإنها من أفضل الصفقات التي يمكنك الحصول عليها حالياً.

وإذا أردت شراء زوج من هذه السماعات يمكنك الحصول على خصم 15% على أي منتج، وذلك مع إضافة الكود UBGEEK15.

Alaa A Attoni "Technical Writer" : specialized in smartphones and laptops, and all new gadgets including smart watches, earphones, and much more.