fbpx

هاتف Realme GT Neo 5 قادم مع شاحن بقوة 240 واط!

Realme GT Neo 5

من المتوقع أن يصل هاتف Realme GT Neo 5 قريباً، حيث تشير التقارير إلى أنه سيكون أول هاتف يدعم حل الشحن السريع الجديد للشركة بقدرة 240 واط، وسيتم الإعلان عن تقنية الشحن تلك يوم 5 يناير. اليوم ظهرت بعض الصور الخاصة بذلك الشاحن على الإنترنت، حيث يحمل المحول رقم طراز VCKCJACH علامة SuperVOOC، ويظهر طاقة 20 فولط عند تيار 12 أمبير.

240w

ترتبط تسمية SuperVOOC عمومًا بشركة Oppo، لكن العلامة التجارية تشترك في البحث والتطوير مع Realme، لذلك من المنطقي قول أن Realme ستحصل على نفس الشاحن. لكن لا يزال يتعين علينا معرفة ما إذا كانت الشركة ستحمل اسماً جديداً لتلك التقنية. كشفت المصادر أيضاً أنه سيكون هناك طراز آخر من هاتف Realme GT Neo 5 مع شاحن بقوة 150 واط “فقط”.

 

سيحتوي Realme GT Neo5 على خليتين للبطارية، لكل منهما مضخة شحن خاصة بها، مما يسمح بتوزيع طاقة أكبر وأكثر أماناً. سيتم توزيع طاقة 20V / 12A من المحول لتساوي أداء 10V / 24A بمجرد وصولها إلى الهاتف الذكي. لقد رأينا بالفعل عرضاً توضيحياً لتلك التقنية خلال مؤتمر MWC في برشلونة من العام الفائت.

هاتف Realme GT Neo 5

Realme GT Neo 5

يقال أن هاتف Realme GT Neo 5 يأتي بالعديد من المواصفات التقنية القوية جداً إلى جانب الشحن السلكي السريع جداً بقوة 240 واط. وفقاً لآخر الشائعات، يأتي الهاتف مع ثلاثة عدسات مميزة في الخلف، فضلاً عن معالج كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1.

ادعى مصدر الشائعات أيضاً أن الكاميرا الرئيسية ستأتي مع مستشعر سوني المميز IMX890 بدقة 50 ميغابكسل مع تثبيت بصري OIS، وهذه العدسة قد رأيناها في أجهزة Oppo مثل Find N2 القابل للطي الجديد و هاتف Reno9 Pro+ أيضاً.

Ultra dart

قد يعني تضمين Realme معالج رائد سابق إلى هواتفها الذكية الجديدة أن هذه الأجهزة لن تكون مجرد هواتف من الفئة المتوسطة ذات سرعات شحن فائقة، لكنها ستنتقل بالفعل إلى الفئة الرائدة حيث يكون الأداء العالي أحد نقاط القوة أيضاً.