Unboxing Geeks

أبل تكشف عن iOS 17 رسميًا

أبل تكشف عن iOS 17 رسميًا

أعلنت أبل رسميًا عن تحديث iOS 17 الجديد لهواتف ايفون، حيث تم الكشف عنه في حدث WWDC 2023 الرئيسي قبل قليل. ومن بين المزايا الجديدة التي حصل عليها النظام، استعرضت الشركة إعادة تصميم بطاقات الاتصال والبريد الصوتي المباشر.

  • سيحصل دفتر العناوين الخاص بك على تحديث يتضمن ميزة جديدة تسمى «الملصقات»، حيث يتم تحويل معلومات الاتصال إلى صور براقة تشبه اللافتات الإعلانية.
  • وهناك أيضًا ميزة جديدة للتفريغ الصوتي المباشر يمكنك من تحويل رسائل البريد الصوتي التي يتركها المتصل إلى نص مكتوب في الوقت الحقيقي، ويمكنك اختيار الاستمرار في تجاهلها أو الرد على المكالمة.
  • وحصلت ميزة AirDrop على تحديث جديد لإرسال معلومات الاتصال باسم «NameDrop» لإرسال عناوين البريد الإلكتروني وأرقام الهاتف بسهولة من ايفون إلى ايفون.
  • كما حصل iOS 17 على تحديث في لوحة المفاتيح لتحسين التصحيح التلقائي بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي، وسهولة العودة إلى الكلمة الأصلية.
  • ويوجد أيضًا تطبيق جديد باسم Journal يقترح اللحظات التي قد ترغب في الاحتفاظ بها، مثل الصور أو الأنشطة، ويمكنك جدولة تذكيرات لنفسك لبدء الكتابة. وأكّدت أبل على أن التطبيق مُشفّر بالكامل ولا يمكنها الوصول إلى محتوى المستخدمين.
  • وأضافت أبل وضع جديد للشحن باسم StandBy، يحوّل الشاشة لعرض حالة الشحن مع التاريخ والوقت، ويمكنه عرض معلومات من الأنشطة المباشرة والودجت ويعمل تلقائيًا عند شحن ايفون.
  • وحصلت سيري أيضًا على تحديث جديد يتيح لها التعرّف على الأوامر الصوتية المتتالية بسهولة أكبر.

تأتي هذه النسخة من iOS بعد تحديث iOS 16، الذي شمل تحديثًا كبيرًا لشاشة القفل، ومزايا مفيدة في iMessage مثل التعديل والإلغاء، وظهور الأنشطة الحية ذات الصلة بالوقت في Dynamic Island.

كان هذا التحديث يركز على مساعدتك للقيام بالمزيد من الأمور من خلال هاتفك دون الحاجة للغوص في التطبيقات للمهام البسيطة.

كان هناك الكثير للاستمتاع به في iOS 16، ولكنه لم يكن تغييرًا جذريًا.

قيد التحديث…