Unboxing Geeks

أبل تُطلق تطبيقات Apple Music و Apple TV و Apple Devices على نظام Windows

أصدرت شركة أبل الإصدارات النهائية من تطبيقات Apple Music و Apple TV و Apple Devices على نظام الويندوز. هذه التطبيقات متاحة الآن للتحميل على حواسيب x86 التي تعمل بنظام Windows 10 أو Windows 11.

أبل

سبق لشركة أبل أن أصدرت التطبيقات الثلاثة المذكورة آنفًا على نظام Windows في حالة ” المعاينة “. كانت هذه التطبيقات متاحة أيضًا على نظام Windows 11 فقط، وليس على نظام Windows 10. ولكن مع هذه الإصدارات النهائية، أصبحت هذه التطبيقات خارج حالة المعاينة، ومتاحة كذلك على كلا الإصدارين من نظام Windows.

أبل

هذه التطبيقات الثلاثة تمثل البديل النهائي لبرنامج iTunes، الذي لا يزال موجودًا. على الرغم من أن شركة أبل قامت بالتخلص التدريجي من iTunes المخصص لنظام الماك مع نظام MacOS Catalina، فقد إستمر وجوده بطريقة ما على نظام Windows ويحصل أيضًا على تحديثات منتظمة. ومع ذلك، فإن التطبيق قديم وكبير جدًا، ناهيك عن أنه يفتقر إلى العديد من الميزات الحديثة. وهنا يأتي دور التطبيقات الجديدة.

أبل

بإستخدام تطبيق Apple Music، على سبيل المثال، يمكنك الوصول إلى جميع الميزات نفسها الموجودة على المنصات التابعة لشركة آبل، بما في ذلك الوصول إلى الأغاني العالية الجودة والتي لا تفقد البيانات، وهو شيء يفتقر إليه تطبيق iTunes. يتيح لك تطبيق Apple TV الوصول إلى مشترياتك على iTunes بالإضافة إلى محتوى +Apple TV بدقة تصل إلى 4K HDR. يُدير تطبيق Apple Devices أشياء مثل المزامنة والنسخ الاحتياطي وتحديث أجهزة iPhone وiPad وiPod الخاصة بك.

ليس من الواضح إلى متى ستستمر أبل في الحفاظ على تطبيق iTunes لنظام Windows. ربما سيتواصل وجوده في إصدارات الويندوز الأقدم من Windows 10، ولكن في هذه المرحلة، من المحتمل ألا يمضي وقت طويل قبل أن نسمع بأن شركة أبل أحالته إلى التقاعد أيضًا.