Unboxing Geeks

إصدار الويب من ثريدز أصبح متوفر رسميًا

إصدار الويب من ثريدز أصبح متوفر رسميًا

تم إطلاق إصدار الويب من ثريدز رسميًا. فبعدما أعلنت شركة ميتا في وقت سابق من هذا الأسبوع أن منافس تويتر سيكون متاحًا من المتصفحات، أصبح بإمكانك استخدامه الآن فعليًا من موقع Threads.net.

أكد رئيس إنستقرام آدم موسيري، يوم الخميس، أن التحديث متاح الآن لجميع المستخدمين.

إصدار الويب من ثريدز

وهذا يعني إذا كنت تزور صفحة الويب (threads.net) بشكل مستمر أملًا في توفّر إصدار الويب من ثريدز، يُمكنك أن تتحقق للمرة الأخيرة الآن.

حتى الآن، كان العديد من مستخدمي ثريدز يشعرون بالإحباط بسبب عدم وجود نسخة ويب. وعلى الرغم من أن الموقع كان يتيح زيارة الملف الشخصي لأي مستخدم وتصفّح منشوراته، لم يكن بإمكان المستخدمين تصفّح خلاصاتهم (الصفحة الرئيسية لثريدز) أو النشر، أو الرد، أو حتى تسجيل الدخول إلى حساباتهم من المتصفحات.

ومع التراجع الكبير في التفاعل عقب الإطلاق الأوّلي، رأى الكثيرون أن عدم وجود نسخة ويب يعتبر حاجزًا كبيرًا أمام التطبيق.

إصدار الويب من ثريدز أصبح متوفر رسميًا 1

وعد كل من مارك زوكربيرج وآدم موسيري بأن نسخة الويب كانت الأهم في أجندة الأعمال الخاصة بمنصة ثريدز، وقال موسيري مؤخرًا أن الفريق كان يُعالج بعض الأخطاء في المنصة قبل أن يتمكن من إطلاقها رسميًا.

والآن، بعدما أصبحت نسخة الويب متاحة أخيرًا، يبقى الانتظار لمعرفة أي من المميزات التي سيحصل عليها ثريدز في الفترة القادمة.

حيث اشتكى المستخدمون أيضًا من عدم وجود إمكانية البحث عن المحتوى – يمكنك فقط البحث عن المستخدمين، وليس عن المنشورات – والوسوم، وكلاهما يساعد الناس على اكتشاف محتوى جديد على كل من إنستقرام وتويتر.

ومع ذلك، يبدو أن إضافة إمكانية التراسل بين المستخدمين غير محتملة، حيث أعرب موسيري عن تردده في إضافة صندوق رسائل آخر إلى حياة المستخدمين، على الرغم من أنه أثار مؤخرًا إمكانية دمج رسائل إنستقرام في تجربة ثريدز.

وأكّد رئيس إنستقرام أيضًا أن مميزات تحرير المنشورات قيد التطوير، أي أن مستخدمي ثريدز لن يضطروا للانتظار كثيرًا قبل الحصول على زر لتعديل منشوراتهم، الشيء الذي يفتقده تويتر.