Unboxing Geeks

إطلاق لعبة No Man's Sky على الماك رسميًا

إطلاق لعبة No Man’s Sky على الماك رسميًا

إذا كنت تملك جهاز من شركة أبل وترغب في تجربة لعبة جديدة لم تتوفر من قبل، لدينا أخبار جيدة اليوم، حيث تم طرح لعبة No Man’s Sky على الماك رسميًا.

أعلنت شركة Hello Games بشكل مثير في مؤتمر المطورين العالمي لشركة آبل في عام 2022 أن لعبة No Man’s Sky ستصبح متاحة قريبًا على أجهزة الماك.

والآن، أصبح بإمكان مستخدمي أجهزة الماك تشغيل ولعب No Man’s Sky بكل سهولة ودون أي تعقيدات.

لعبة No Man’s Sky على الماك

حيث تزعم Hello Games أنها عملت عن كثب مع شركة آبل لإحياء اللعبة ودعم واجهة برمجة Metal 3 API للشركة، من أجل تحقيق رسوميات عالية الجودة مع الحفاظ على عمر بطارية الأجهزة المحمولة والأجهزة ذات المواصفات المتدنية.

تتوفر لعبة No Man’s Sky حاليًا لأي شخص يملك جهاز ماك يعمل بمعالج Apple Silicon (التي بدأت في الإصدار في عام 2020) أو أي جهاز ماك ماك يعتمد على معالج Intel Core i5 على الأقل.

ولا يلزم إعادة شراء اللعبة إذا كنت تملك No Man’s Sky بالفعل على متجر ستيم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث يمكنك حفظ التقدم الذي أحرزته والتنقل بين الأجهزة دون العودة إلى خطوات سابقة.

كما يمكن لمستخدمي الماك الانضمام إلى لاعبي إكس بوكس وبلاي ستيشن 4 وبلاي ستيشن 5 والكمبيوتر وحتى مستخدمي الواقع الافتراضي في اللعبة.

يأتي هذا التحديث للعبة عقب عدة تحديثات كبيرة حصلت عليها سابقًا، بما في ذلك إعادة تصميم واجهة المستخدم والشاشة الرئيسية وقصة جديدة تُسمى Interceptor، والتي تجلب رسوميات أفضل وتحكمًا جديدًا للواقع الافتراضي.

ويمكن لمستخدمي متجر ستيم تنزيل لعبة No Man’s Sky اليوم، ولكنها ستتوفر في متجر التطبيقات للماك «قريبًا».

ذو صلة » أجهزة الماك التي تعمل بمعالجات Apple M تدعم Unreal Engine 5

لعبة No Man’s Sky

No Man’s Sky هي لعبة فيديو إلكترونية تم تطويرها من قبل شركة Hello Games وتم إصدارها في عام 2016.

تضع اللاعب في دور مستكشف الفضاء وتتيح له استكشاف عوالم متعددة بشكل عشوائي والتفاعل مع النظم البيئية والكائنات الحية والأجسام السماوية الأخرى.

وتتميز اللعبة بالأجواء الجميلة والرسومات الفائقة الجودة والتحديثات المستمرة التي تضيف عصورًا جديدة للعبة وتوفر للاعبين مزيدًا من المحتوى والتجارب.