Unboxing Geeks

إطلاق نوثنغ فون 2 قادم في يوليو

إطلاق نوثنغ فون 2 قادم في يوليو

حددت شركة نوثنغ رسميًا تاريخ إطلاق نوثنغ فون 2 في الشهر القادم، ليكون الإصدار الثاني لها بعد النجاح الباهر الذي حققه نوثنغ فون 1.

بعد أشهر من التلميحات، أعلنت شركة نوثنغ أخيراً عن جاهزيتها لعرض هاتفها الذكي الثاني للعالم.

إطلاق نوثنغ فون 2

ستعقد الشركة حدث إطلاق الهاتف نوثنغ فون 2 يوم 11 يوليو الساعة 11 صباحًا بالتوقيت الشرقي، وسيتم بث الحدث مباشرةً عبر الموقع الرسمي.

لا تُظهر صورة الإعلان الكثير، ولكن المُلاحظ أن الإضاءة الخلفية الخاصة بهواتف نوثنغ تختلف بعض الشيء عن الموجودة في نوثنغ فون 1.

من جانبه، وصف مؤسس نوثنغ «كارل بي» طراز فون 2 بأنه جهاز أكثر حصرية من النموذج الذي تم إصداره العام الماضي، الذي كان يحتوي على شريحة سنابدراجون 778G+ ومواصفات أخرى وضعت الهاتف ضمن الفئة المتوسطة.

وأكدت الشركة بالفعل أنها ستستخدم شريحة سنابدراجون 8 بلس Gen 1 القديمة بعض الشيء (لكنها أسرع بشكل ملحوظ من الشريحة السابقة).

وستوفر أداءًا محسّنًا للكاميرا، مثل التصوير الفوتوغرافي بالتعرّض المتوازن، وتسجيل الفيديو بدقة 4K بسرعة 60 إطار في الثانية.

ولا نعرف بعد ما إذا كانت هناك تحسينات في الكاميرات نفسها أو المكونات الرئيسية الأخرى.

ومع ذلك، قد يلعب نظام التشغيل دور أهم. حيث تزعم بعض المصادر أن نظام التشغيل Nothing OS سيكون أكثر «تميزًا» على نوثنغ فون 2 مع تجربة استخدام أفضل تم تطويرها داخليًا.

وذكرت مصادر قريبة من الشركة أنّها تملك فريق برمجيات أكبر بكثير يشمل العديد من الخبراء القدامى من شركة ون بلس، الشركة التي ترأسها «كارل بي» سابقًا.

مواصفات نوثنغ فون 2

تسرّبت بالفعل العديد من التفاصيل حول مواصفات هاتف نوثنغ فون 2، ومنها كما ذكرنا في هذا المقال استخدام مُعالج كوالكوم سنابدراجون 8 بلس Gen 1.

ويتوقع بعض الخبراء أيضًا أن يحصل الهاتف على 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية (الرام)، إلى جانب سعة تخزين داخلية تبدأ من 256 جيجابايت.

كل هذا مع بطارية سعة 5,000 مللي أمبير في الساعة، وشاشة AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز.