Unboxing Geeks

إغلاق لعبة كول أوف ديوتي وارزون الأصلية في سبتمبر

إغلاق لعبة كول أوف ديوتي وارزون الأصلية في سبتمبر

سيتم إغلاق لعبة كول أوف ديوتي وارزون الأصلية المجانية التي تدور حول معارك الباتل رويال (والآن تعرف باسم Warzone Caldera) بشكل نهائي في 21 سبتمبر.

وسيتيح ذلك للمطورين التركيز على “محتوى كول أوف ديوتي المستقبلي، بما في ذلك تجربة اللعب المجانية وارزون الحالية (التي كانت تعرف سابقًا باسم Warzone 2.0)”، حسبما ذكرت أكتفيجين في منشور على موقعها.

كول أوف ديوتي وارزون الأصلية

ستنتهي جميع أوضاع اللعب وتقدّم اللاعبين والمخزونات والخدمات عب الإنترنت في ذلك التاريخ. ومع ذلك، سيظل أي محتوى يخص Caldera تم شراؤه في ألعاب مودرن وارفير أو بلاك أوبس كولد وار أو فانجارد متاحًا في تلك الألعاب.

ظهرت وارزون لأول مرة في عام 2020، وتتضمّن وضعي لعب (باتل رويال وبلندر) بالإضافة إلى خريطة واحدة تدعى فيردانسك ويمكنها تشغيل حتى 150 لاعب في نفس الوقت.

وقد شاركت في عدّة تحديثات وشهدت استخدام أسلحة وسكينات من مودرن وارفير لعام 2019. وكانت ناجحة بشكل كبير منذ إطلاقها، حيث قالت التقارير أنها وصلت إلى 30 مليون لاعب في غضون 10 أيام بعد إطلاقها.

تم تغيير اسم اللعبة إلى Call of Duty: Warzone Caldera (تحمل اسم خريطة Caldera لعام 2021) بعد إصدار Warzone 2.0 في نوفمبر عام 2022.

وتمت إعادة تسمية Call of Duty: Warzone 2.0 مؤخرًا إلى Warzone، وتشجع أكتفيجين اللاعبين في لعبة وارزون الأصلية على الانتقال إلى الإصدار الجديد.

وقالت الشركة: “توقعوا كمية كبيرة من خيارات اللعب عبر ثلاث خرائط للباتل رويال (بما في ذلك خريطة فوندل الجديدة في الموسم الرابع)، بالإضافة إلى اللعب المصنَّف ووضع لعب DMZ الاختباري الذي يتضمّن خمسة مناطق استخراج مختلفة وعروض BlackCell والمزيد”.

ذو صلة: أفضل الألعاب المجانية في 2023

وعلى الرغم من ذلك، أبدى بعض اللاعبين امتعاضهم من هذا القرار، حيث أن ألعاب الباتل رويال السابقة مثل Blackout من بلاك أوبس 4 لا تزال تعمل، في حين قررت الشركة إغلاق لعبة كول أوف ديوتي وارزون الأصلية.

كما أشار عدد من اللاعبين إلى عدم رضاهم عن توجيه موارد الشركة إلى لعبة Warzone: Mobile المخصصة للجوالات.

على أي حال، إذا كنت تلعب وارزون الأصلية باستمرار، ننصحك بالانتقال إلى الإصدار الجديد، وقد قمنا بتجربته ونجد أنه لا يزال يُحقق المتعة المطلوبة.