Unboxing Geeks

إيلون ماسك ضد مارك زوكربيرج: هل تجري مباراة قتالية بينهما قريبًا؟

إيلون ماسك ضد مارك زوكربيرج: هل تجري مباراة قتالية بينهما قريبًا؟

منذ فترة وهناك استفزاز من إيلون ماسك ضد مارك زوكبيرج عبر سلسلة من المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، ويبدو أن حل الموقف قد يحدث داخل حلبة قتال!

حيث كشفت آخر التقارير من وسائل الإعلام أن رئيس شركة ميتا “مارك زوكربيرغ” ومالك تويتر “إيلون ماسك” قد يتصارعان في مباراة قتالية لم يُحدد موعدها بعد.

إيلون ماسك ضد مارك زوكربيرج

بدأ الأمر برد من ماسك على تويتر في 20 يونيو، مستهزئًا بزوكربيرغ، حيث قال: “أنا مستعد للمبارزة في القفص إذا كان يرغب في ذلك”.

وكانت هذا السخرية ردًا على تعليق أحد المستخدمين الذي ادعى أن زوكربيرغ “يمارس رياضة الجوجيتسو الآن”، في إشارة إلى فوزه الأخير في بطولة الجوجيتسو البرازيلية.

وفي مساء يوم الأربعاء، رد زوكربيرغ على منصته الخاصة إنستجرام، عن طريق نشر قصة تضم لقطة شاشة لتغريدة إيلون ماسك، وقال فيها “أرسل لي الموقع”.

وتواصل موقع فاراياتي مع شركة ميتا حول رسالة زوكربيرغ، وأكد المتحدث باسم الشركة أن “القصة تتحدث عن نفسها”.

في الوقت نفسه، لم يتراجع إيلون ماسك عن موقفه، وأجاب في تغريدة جديدة “فيغاس أوكتاجون”، في استجابة واضحة لطلب زوكربيرغ لمكان القتال.

كما غرّد ماسك: “لدي هذه الحركة العظيمة التي أطلق عليها اسم ‘الفيل البحري’، حيث أتمدد على خصمي فقط ولا أفعل شيئًا”.

في 6 مايو، نشر زوكربيرغ صورًا على إنستجرام من يوم فوزه في منافسه الجوجيتسو البرازيلية، وكتب في المنشور: “شاركت في أول بطولة جوجيتسو لي وفزت ببعض الميداليات 🥇🥈 مع فريق Guerrilla Jiu Jitsu. شكراً لـ @davecamarillo @khaiwu @intense0ne لتدريبي!”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mark Zuckerberg (@zuck)

في المقابل، احتل ماسك عناوين الأخبار عندما سلّم بعضًا من سلطاته في تويتر للمدير التنفيذي الجديد ليندا ياكارينو، حيث غرد: “أنا متحمس لاستقبال ليندا ياكارينو كمدير تنفيذي جديد لتويتر! ستركز @LindaYacc في المقام الأول على العمليات التجارية، بينما سأركز على تصميم المنتج والتكنولوجيا الجديدة. أتطلع إلى العمل مع ليندا لتحويل هذه المنصة إلى X، تطبيق كل شيء”.