Unboxing Geeks

افضل 4 تطبيقات دمج الصور 2023

إذا كنت من محبي الإبداع والابتكار أو كنت من الأشخاص الذين يستمتعون بتغيير ودمج الصور وتنسيقها بشكل جميل، فهذا المقال المناسب لك. نعرض لك في هذا المقال أفضل تطبيقات دمج الصور وتنسيقها لتحظى بتجربة ممتعة تناسب متطلباتك ومخيلتك. تتوفر التطبيقات المذكورة أدناه على كل من Google Play و App Store.

افضل تطبيقات دمج الصور

Shapical X

دمج الصور

يعتبر تطبيق Shapical X أحد التطبيقات الرائجة في دمج الصور وتعديلها، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق أن تقوم بإضافة العديد من المؤثرات البصرية والرسومات إلى صورك. ستتمكن من بدء العمل على التطبيق بسهولة بمجرد تنزيله، فإن التطبيق لا يتطلب منك أن تقوم بتسجيل الدخول وتسجيل معلوماتك.

عند البدء باستخدام التطبيق ستلاحظ وجود زر للبحث عن الصور في الجزء السفلي من واجهة المستخدم، كما يمكنك أيضاً أن تقوم بفتح معرض الصور الخاص بك واختيار أي صورة تريدها لبدء التعديل عليها.

دمج الصور

يمكّنك Shapical X من التحكم بلون الصور و تغييره إضافة إلى تقطيع الصور ودمجها، كما يوفر التطبيق عدداً كبيراً من التأثيرات المثيرة للاهتمام للاختيار من بينها.

يتيح لك التطبيق أدوات خاصة بتصحيح الألوان الكلاسيكية وأدوات أخرى خاصة بتضمين المنحنيات للصور. إضافة إلى وجود أدوات خاصة لإدارة أي كائن في الصورة.

Ultimate Photo Blender / Mixer

التطبيق التالي الذي يستحق أن تقوم بتثبيته على جهازك هو تطبيق Ultimate Photo Blender / Mixer. باستخدام هذا التطبيق سيكون دمج صورتين معاً أمراً سهلاً جداً بالنسبة لك.

دمج الصور

يتمتع هذا التطبيق بوجود العديد من الميزات التي يمكنك الاستفادة منها عند تحرير الصور. إحدى الميزات الموجودة في التطبيق هي وجود مجموعة كبيرة من التأثيرات الخاصة بدمج الصور، أي بمعنى آخر ستكون قادر على جمع ومزج ودمج الصور وإضافة الثأثيرات إليها، كل هذا وأكثر سيكون متاحاً لك بمجرد تحميل صورة من اختيارك على هذا التطبيق.

يشمل التطبيق أيضاً مجموعة من الأدوات المتقدمة الأخرى التي ستساعدك في تعديل الصورة وتحسين جودتها وإضافة بعض العناصر (مثل النص والإطار) وما إلى ذلك.

بعد قيامك بتعديل وتحرير ودمج الصور بالطريقة التي تعجبك، ستتمكن من مشاركة تحفتك الفنية هذه على وسائل التواصل الاجتماعي مباشرة من خلال التطبيق. كما يمكنك أيضاً حفظ الصورة على جهازك.

PicCollage

دمج الصور

هناك نوع من أنواع دمج الصور القائم على آلية اقتطاع أو قص كائن من صورة معينة وتطبيقه على صورة أخرى لتكون بمثابة خلفية للكائن، فإذا كنت من محبي هذا النوع من دمج الصور فإن تطبيق PicCollage هو التطبيق المناسب لك.

قد تبدو هذه الآلية أمراً صعباً بالنسبة لك، ولكن لحسن الحظ فإن تطبيق PicCollage موجود لمساعدتك في هذه المهمة من أجل الحصول على النتائج المطلوبة بكل سهولة.

 يحتوي التطبيق على خيارات متعددة وجذابة لخلفيات محملة مسبقاً، لكي تتمكن من الاختيار من بينها لإيجاد الخلفية المناسبة لك أثناء قيامك بدمج صورتين معاً.

يتميز التطبيق أيضاً بوجود مجموعة رائعة من الملصقات، إضافة إلى قوالب جاهزة لقصص Instagram وغيرها الكثير من الميزات الأخرى.

piZap Photo Editor

دمج الصور

التطبيق الأخير في مجموعتنا هو تطبيق piZap Photo Editor، يتوفر التطبيق على متجري Google play و App store.

يتيح لك هذا التطبيق دمج الصور بطريقتين. الطريقة الأولى هي قص أي كائن من صورة معينة ثم لصقه على صورة أخرى لتكون خلفية له. يوفر لك التطبيق العديد من الخلفيات التي تستطيع الاختيار من بينها وفقاً لمتطلباتك. يتيح التطبيق أكثر من 1.5 مليون صورة مخزنة، ستجد بالتأكيد شيئاً يناسب ذوقك ومتطلباتك.

دمج الصور

الطريقة الثانية وهي طريقة أكثر مرونة وتلقائية وهي اختيار تنسيق معين ثم تحميل صورتين تحتاج لدمجها، ليقوم التطبيق بالنيابة عنك في دمج صورتين خلال لحظة، يمكنك بعد ذلك إجراء التعديلات التي ترغب بها على الصورتين بعد الدمج.

دمج الصور

يوفر لك التطبيق العديد من الميزات الإضافية للتعديل على الصور بالطريقة التي ترغب بها، مثل ميزة إضافة النصوص إلى صورتك. حيث يمكنك الاختيار بين 267 خطاً تم تحميله على التطبيق مسبقاً. بالإضافة إلى توفر ميزة إضافة الملصقات على الصور.