Unboxing Geeks

OnePlus Nord N30 SE 5G

الإعلان رسميًا عن الهاتف OnePlus Nord N30 SE 5G، ويُكلف 599 درهم إماراتي

في خطوة منها لتعزيز تواجدها في سوق الهواتف الذكية المتوسطة، قامت شركة وان بلس اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف OnePlus Nord N30 SE 5G ليُصبح بذلك العضو الأحدث في سلسلة هواتفها الذكية OnePlus Nord Series. هذا الهاتف يمزج بين المواصفات التقنية المتوسطة والتصميم الأنيق والسعر المنخفض علمًا أنه يضم المعالج MediaTek Dimensity 6020 التابع لشركة ميدياتك، و4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، فضلاً عن 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية.

مع هذا الهاتف، أنت تحصل أيضًا على شاشة LTPS LCD بحجم 6.72 إنش وبدقة +FullHD، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل، فضلاً عن كاميرتين في الخلف بدقة 50 ميغابكسل للكاميرا الأساسية التي تضم مستشعرًا بحجم 1/2.76 بوصة وبكسلات بحجم 0.64 ميكرومتر لكل بكسل، وكاميرا لإستشعار معلومات العمق بدقة 2 ميغابكسل.

OnePlus Nord N30 SE 5G

أما فيما يخص البرمجيات، فهذا الهاتف يأتي بشكل مسبق مع نظام Android 13 ومع واجهة ColorOS 13.1، ويضم بطارية ضخمة بسعة 5000mAh تدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 33 وات.

سعر الهاتف OnePlus Nord N30 SE 5G

يأتي الهاتف OnePlus Nord N30 SE 5G باللونين السماوي اللامع والأسود، وهو مدرج بالفعل على متجر OnePlus Global، وعلى متجر وان بلس في الإمارات العربية المتحدة، وهو المتجر حيث يبدأ سعر الهاتف من 599 درهمًا إماراتيًا علمًا أنه من المقرر أن يتم البدء بتسليم الطلبات للعملاء هناك في اليوم 31 يناير.

نظرًا إلى أنه تم إدراج الهاتف OnePlus Nord N30 SE 5G بالفعل على الموقع الرسمي لشركة وان بلس في الإمارات العربية المتحدة وفي متجرها العالمي، فنحن نتوقع أن يصل هذا الهاتف إلى المزيد من الأسواق في الأسابيع القليلة المقبلة.