Unboxing Geeks

إطلاق مايكروسوفت تيمز الجديد مع مميزات رائعة

الإعلان عن مايكروسوفت تيمز الجديد مع الكثير من التحسينات

أطلقت مايكروسوفت مؤخرًا تطبيق “مايكروسوفت تيمز الجديد” وبعد تجربة سريعة له أصبحت أرغب في التبديل من سلاك، خصوصًا مع المميزات الرائعة التي دمجتها مايكروسوفت في الجيل الجديد من تيمز.

في منشور رسمي على موقعها الإلكتروني، أعلنت مايكروسوفت أنها بصدد طرح إصدار جديد كليًا من تطبيق فِرق العمل الخاص بها Microsoft Teams، على أن يتوفر حاليًا ي نسخة المعاينة العامة.

المعاينة المتوفرة اليوم متاحة فقط للأشخاص الذين يستخدمون برنامج مايكروسوفت تيمز الجديد على نظام تشغيل ويندوز. وبدأت عملاقة البرمجيات الأميركية أيضًا في طرح ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بإنشاء صور افتراضية “أفاتار ثلاثي الأبعاد” في مكالمات الفيديو داخل التطبيق.

إذًا، ماذا أضافت مايكروسوفت في تيمز الجديد؟ أوضح شيء سيبدو لك من الوهلة الأولى هو إعادة التصميم، ولكن لا تزال هناك العديد من المميزات الداخلية الأخرى.

تقول الشركة أن الإصدار الجديد من تيمز تم بناؤه بالكامل باستخدام لغات برمجية مختلفة لتجعل التطبيق أكثر كفاءة وسهولة في الاستخدام.

مايكروسوفت تيمز الجديد

وفي مقطع الفيديو الذي شاركتنا إياه مايكروسوفت بالأسفل، يمكنك مشاهدة معاينة مايكروسوفت تيمز الجديد الذي أصبح أسرع مرتين من النسخة السابقة. وتقول الشركة الأميركية أن التطبيق الجديد يستهلك نصف الذاكرة فقط مقارنةً بالإصدار السابق، وسعة تخزينية أقل.

بالإضافة لذلك، هناك بعض التحسينات الأخرى التي قامت بها الشركة. فإلى جانب تحسينات الأداء، تمت إعادة تصميم التطبيق وإضافة إمكانية التبديل بين الحسابات بسهولة، والتكامل مع مميزات الذكاء الاصطناعي الخاصة بالشركة مثل مايكروسوفت 365 Copilot الذي أعلنت عنه في وقت سابق.

احتفالًا بالتغييرات الجديدة، قامت مايكروسوفت بإطلاق مقطع فيديو ترويجي تستعرض فيه كل التغييرات الجديدة.

قالت الشركة أنها تخطط لإطلاق نسخة المعاينة العامة من مايكروسوفت تيمز الجديد في وقت لاحق من هذا العام، على أن تتوفر النسخة الجديدة لعموم المستخدمين بحلول نهاية هذا العام.

بالنظر إلى الإصدار الجديد من مايكروسوفت تيمز ومميزات الذكاء الاصطناعي التي تنوي مايكروسوفت طرحها إلى خدماتها الإنتاجية، يبدو أننا سنشهد عامًا مميزًا من منتجات مايكروسوفت.

وشخصيًا، بدأت أفكّر في الانتقال إلى مايكروسوفت تيمز بعدما كنت أعتمد بشكل كامل على خدمات جوجل Workspace وسلاك في أداء معظم المهام اليومية.