Unboxing Geeks

Xiaomi 13T Pro

الكشف عن تصميم Xiaomi 13T Pro القادم قريباً

من المتوقع أن تطلق شاومي سلسلة 13T قريباً في الأسواق العالمية، وحتى قد ظهرت نسخة Xiaomi 13T Pro في تسريبات جديدة بخصوص التصميم النهائي للهاتف. الهاتف يشبه إلى حدٍ كبير طراز Redmi K60 Ultra الذي تم الإعلان عنه منذ أيام قليلة. لكن التسريب يشير إلى أن نظام التصوير سيحمل عدسات أقوى بكثير. سيصل الهاتف باللونين الأسود والأزرق مع بيت كاميرات مربع الشكل بتصميم جديد، حيث يكون اللون الأسود أسفل لوح زجاجي، بينما يكون اللون الأزرق مع تصميم من الجلد المُعالَج.

تصميم ومواصفات Xiaomi 13T Pro

Xiaomi 13T Pro

من المتوقع أن تكون الشاشة هي نفسها من نوع OLED مقاس 6.67 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 144 هرتز ودقة 1220 بكسل. كما من المحتمل أن يكون معالج ميدياتك فائق السرعة Dimensity 9200+، كما رأينا على Geekbench في وقت سابق من هذا الشهر.

ستكون الكاميرا الموجودة في الخلف تحمل علامة Leica وهذا مع عدسة أساسية بدقة 50 ميغابكسل مع مستشعر Sony IMX707، أيضاً العدسة الثانوية للتقريب البصري بدقة بدقة 50 ميغابكسل مع تقريب بصري 3x، في حين أن عدسة الزاوية الواسعة ستكون بدقة 13 ميغابكسل.

13t pro

التحسينات سوف تقتصر على العدسات الخلفية فقط، حيث ستظل الكاميرا الأمامية نفسها بدقة 20 ميغابكسل، تماماً كما هو الحال في Redmi K60 Ultra. المواصفات الأُخرى التي من المحتمل أن تظل دون تغيير هي معيار مقاومة الماء والغبار IP68 والذي يعتبر تطور كبير في هذه السلسلة ويضعها في مصاف الكبار. أما البطارية فهي سعة 5000 ميلي أمبير مع شحن سريع بقدرة 120 واط.

Xiaomi 13t
Xiaomi 13T Pro

اقترحت إحدى الشائعات أن Xiaomi يمكن أن تطلق هواتف Xiaomi 13T Pro و 13T يوم 1 سبتمبر، وإذا كانت التسريبات صحيحة، فقد يكون لدى الرئيس التنفيذي لشاومي Lei Jun أحد إعلاناته الطويلة في مؤتمر IFA Berlin.