Unboxing Geeks

انستجرام

انستجرام يتيح إمكانية تعديل الرسائل بعد إرسالها مع إبقاء محادثاتك المفضلة أولاً

أخيراً، قامت منصة انستجرام بإتاحة ميزة التعديل على الرسائل المباشرة أو (DMs)، كما حصلت المنصة على مجموعة من الميزات الجديدة أيضاً مثل إمكانية حفظ الملصقات التي تعجبك عندما يرسلها إليك أحد ما، مع القدرة على تثبيت محادثات مفضلة لديك في الأعلى بنفس طريقة تثبيت المنشورات في الصفحة، وأخيراً أصبح بإمكانك أيضاً تفعيل أو إلغاء ميزة تقرير التوصيل لكل محادثة على حدى.

ميزات انستجرام الجديدة

انستجرام

أصبح من الممكن تعديل الرسالة المرسلة لمدة تصل إلى 15 دقيقة بعد إرسالها، ولفعل ذلك، ما عليك سوى الضغط المستمر على الرسالة نفسها ثم اختيار “تحرير” من القائمة المنسدلة. بالحديث عن الرسائل المباشرة، أصبح الآن من الممكن تشغيل إيصالات القراءة “تقارير التوصيل” أو إيقاف تشغيلها، إما لجميع الدردشات أو لمحادثات محددة. يمكنك القيام بذلك في إعدادات الحساب، حيث يمكن تغيير هذا الإعداد في أي وقت، لكن إيصالات القراءة تلك غير متاحة للمحادثات المشفرة من طرف إلى طرف.

كما أصبح بإمكانك أيضًا تثبيت محادثاتك المفضلة في الجزء العلوي من صندوق الرسائل الواردة، وذلك ممكن حتى ثلاثة محادثات. بهذه الطريقة لن تحتاج إلى الاستمرار في التمرير للعثور على أفضل أصدقائك أو أفراد عائلتك مثلا. لتثبيت محادثة ما، اسحب لليسار أو اضغط عليها مطولاً، ثم اضغط على “تثبيت”، وبالطبع يمكن إلغاء تثبيت أي محادثة في أي وقت.

انستغرام

أيضاً، يمنحك انستجرام الآن القدرة على حفظ ملصقاتك المفضلة في الرسائل المباشرة لسهولة الوصول إليها لاحقًا، وذلك بالضغط مع الاستمرار على أي ملصق تريد حفظه. سيكون بعد ذلك في انتظارك في الجزء العلوي من قسم الملصقات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن الرد على أي رسالة باستخدام الملصقات وملفات GIF ومقاطع الفيديو والصور والرسائل الصوتية.

هناك أيضًا موضوعات جديدة أو “Themes” يمكنك الاختيار من بينها لمحادثاتك – Love و Lollipop و Avatar: The Last Airbender وغيرها الكثير.