Unboxing Geeks

بدء اختبار تيك توك ميوزيك لبث الموسيقى في عدّة بلدان حول العالم

بدء اختبار تيك توك ميوزيك لبث الموسيقى في عدّة بلدان حول العالم

  • في إطار جهود التطبيق الحثيثة نحو تحقيق المزيد من النمو، بدأ اختبار تيك توك ميوزيك لبث الموسيقى في العديد من الأسواق حول العالم.

أعلن تطبيق تيك توك عن بدء دعوة المستخدمين في أستراليا والمكسيك وسنغافورة للمشاركة في اختبار بيتا مغلق لخدمة بث الموسيقي الجديدة، وفقًا لما ذكرته بعض وسائل الإعلام العالمية.

اختبار تيك توك ميوزيك

يأتي هذا بعدما بدأت الشبكة الاجتماعية للفيديوهات القصيرة في اختبار خدمتها الجديدة في البرازيل وإندونيسيا في بداية يوليو. والآن، توسعت نطاق مرحلة التجارب لخدمة الموسيقى، لتمنح المستخدمين المدعوين في تلك المناطق فترة تجريبية مجانية لمدة ثلاثة أشهر لتجربة الخدمة.

يُعد تيك توك ميوزيك تطبيقًا منفصلاً تمامًا يمكن لمن يرغب في الاختبار تنزيله من متجر تطبيقات أبل لأجهزة ايفون أو متجر جوجل بلاي لأجهزة أندرويد.

ومع ذلك، فإنه يتصل بتطبيق تيك توك الرئيسي، حيث يمكن للمستخدمين العثور على النسخ الكاملة للأغاني التي تنتشر بشكل واسع على منصة مشاركة الفيديوهات.

قد يهمك: تيك توك قد يتيح ميزة إعادة تعيين صفحة “من أجلك” قريبًا

بدء اختبار تيك توك ميوزيك لبث الموسيقى في عدّة بلدان حول العالم 1

ويبدو أن تطبيق بث الموسيقى يقدم توصيات شخصية للأغاني، وكلمات الأغاني في الوقت الحقيقي، وقوائم تشغيل تعاونية، وإمكانية العثور على الأغاني من خلال ميزة البحث عن الكلمات، بالإضافة إلى ميزة تشبه Shazam، حيث يمكنه العثور على الأغاني عن طريق الاستماع إليها، كما سيتمكن المستخدمين من تنزيل المسارات للاستماع إليها دون اتصال بالإنترنت.

وأفادت شركة تيك توك أنه بعد انتهاء الفترة التجريبية، سيتعين على المستخدمين دفع 12 دولار أسترالي في أستراليا، أو 115 دولار مكسيكي في المكسيك، أو 9 دولار سنغافوري في سنغافورة للاستمرار في استخدام الخدمة.

اقرأ » تيك توك سيريس: وسيلة جديدة لتحقيق الأرباح على تيك توك

ويمتلك تيك توك بالفعل خدمة بث موسيقي تسمى Resso، والتي تتوفر في الهند والبرازيل وإندونيسيا، ولكن الشركة أشارت إلى بدء إغلاق الخدمة تدريجيًا لإفساح الطريق أمام تيك توك ميوزيك.

ولم تعلن الشركة حتى الآن عما إذا كانت خدمة الموسيقى ستتوفر في المزيد من الأسواق بما في ذلك أسواق الشرق الأوسط، ولكننا نتوقع أن يحدث هذا عمّا قريب.