Unboxing Geeks

بلاي ستيشن تشتري شركة سماعات الرأس الفاخرة Audeze

بلاي ستيشن تشتري شركة سماعات الرأس الفاخرة Audeze

تسعى سوني إنترأكتِف إنترتينمت (بمعنى آخر، قسم بلاي ستيشن في سوني) لتحقيق المزيد من النجاحات في مجال الصوتيات.

حيث كشفت آخر التقارير أن الشركة أبرمت صفقة لشراء شركة صناعة السماعات الفاخرة Audeze لمساعدتها على “المتابعة في الابتكار عندما يتعلق الأمر بتجربة الصوت لألعاب بلاي ستيشن”. ولم يتم الكشف عن شروط الصفقة.

ستستمر شركة Audeze في العمل بشكل مستقل وتطوير المنتجات لعدة منصات في حين أنها “ستستفيد من كونها جزءًا من نظام بلاي ستيشن البيئي”، كما قالت سوني.

وقال هيدياكي نيشينو، نائب الرئيس الأول لتجربة المنصة في سوني إنترأكتِف إنترتينمت في بيان:

“Audeze هي العلامة التجارية الأولى للسماعات، ويبرز هذا الاستحواذ تركيز سوني إنترأكتِف على الابتكار وتقديم أفضل تجربة صوتية للاعبي بلاي ستيشن. نحن متحمسون لإدخال خبرة Audeze في نظام بلاي ستيشن البيئي، وبناءً على الخطوات الكبيرة التي أحرزناها مع تقنية Tempest 3D AudioTech لـ بلاي ستيشن 5 وسماعة الرأس اللاسلكية Pulse 3D”.

سماعات Audeze

تُشير سوني إلى أن سماعات Audeze تستخدم محركات مغناطيسية مستوية لـ “تقديم تجربة صوتية متميزة” للمستهلكين وكذلك المحترفين في إنتاج الصوتيات مثل مهندسي الصوت.

هذا الأسبوع، كشفت سوني عن تفاصيل أكثر حول سماعات الأذن الجديدة وسماعة الرأس لـ بلاي ستيشن 5 وجهاز بلاي ستيشن بورتال المحمول.

كلاً من سماعات الأذن Pulse Explore وسماعة الرأس Pulse Elite لديهما محركات مغناطيسية مستوية مخصصة.

اقرأ: أفضل الألعاب التعاونية على PS5 – بلاي ستيشن 5

كما قالت سوني إنترأكتِف إنترتينمت أن الأجهزة الصوتية القادمة تستخدم تقنية جديدة تدعى بلاي ستيشن لينك (PlayStation Link)، وهي تقنية ضغط بيانات دون خسارة (Lossless) سريعة الاستجابة تم تصميمها بشكل أساسي لكل من بلاي ستيشن 5 وبلاي ستيشن بورتال.

وستعمل التقنية أيضًا على الكمبيوتر الشخصي والماك بواسطة دونغل USB.

من المتوقع أن تصل سماعات الأذن Pulse Explore، وسماعة الرأس Pulse Elite،  في وقت لاحق من هذا العام بسعر 200 دولار و150 دولار على التوالي.