Unboxing Geeks

بلكين تحصد جوائز الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022

أعلنت شركة بلكين اليوم عن فوز سماعات “ساوند فورم إمّيرس العازلة للضوضاء” (SOUNDFORM™ Immerse Noise Cancelling) وحامل الهواتف المتحركة المعزز بخاصية تتبع الوجه Magnetic Phone Mount with Face Tracking بجوائز الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022 التي تلقت هذا العام أكثر من 1800 مشاركة. ويأتي الإعلان عن هذا التكريم قبيل افتتاح معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022، الحدث التقني الأبرز في العالم والذي يقام حضورياَ ورقمياً بين 5 و8 يناير بمدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا.

بلكين في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022

ويمثل برنامج الجوائز الذي يحظى برعاية جمعية تكنولوجيا المستهلك بصفتها جهة مالكة ومنظمة، منافسة سنوية تهدف لتكريم التصاميم المميزة والتقنيات الهندسية عبر 27 فئة للمنتجات التقنية الاستهلاكية. وشارك باختيار المنتجات الفائزة بالجوائز لجنة تحكيم تضمنت عدداً من أبرز خبراء القطاع من وسائل الإعلام والمصممين والمهندسين وغيرهم، والذين قاموا بمراجعة الطلبات المقدمة وفقاً لمعايير الابتكار والهندسة والوظائف والجاذبية والتصميم.

سماعات ساوند فورم إمّيرس العازلة للضوضاء من Belkin

Belkin SoundForm

تعد سماعات ساوند فورم إمّيرس العازلة للضوضاء من أبرز الحلول الصوتية التي أطلقتها Belkin على الإطلاق، فهي مزودة بالعديد من المزايا مثل خاصية إلغاء الضوضاء النشطة الهجينة (Hybrid ANC)؛ وتقنية التحكم عبر نقاط اللمس المتعددة؛ ومكبر صوت ديناميكي بقياس 12 ملم؛ وتقنية aptX لصوت عالي الدقة؛ ويمكن للسماعات العمل لمدة 8 ساعات متتالية في الشحنة الواحدة في حين يبلغ عمرها التشغيلي 36 ساعة؛ كما يمكن تخصيص إعدادات الصوت فيها حسب تفضيلات المستخدمين. وفي حال فقدانها، يمكن للمستخدمين العثور عليها بسهولة عبر خاصية Find My من أبل أو عبر تطبيق SOUNDFORM الجديد كلياً.

وتأتي سماعات ساوند فورم إمّيرس بتصميم يلبي تطلعات العملاء الراغبين بتجارب صوتية غامرة وحافلة بالمزايا المتفردة، وستشكل السماعات المقرر إطلاقها في الربع الثاني من 2022 الإضافة الأحدث لتشكيلة سماعات ساوند فورم ترو اللاسلكية من بلكين والتي تشمل كلاً من فريدوم ورايز وموف.

ماجنيتك فون ماونت المعزز بخاصية تتبع الوجه من بلكين

حامل مغناطيسي

تم تصميم حامل الهواتف المتحركة ماجنيتك فون ماونت المعزز بخاصية تتبع الوجه بهدف توفير أداة عملية ومريحة تساعد مستخدمي هواتف آيفون 12 وآيفون 13 في صناعة المحتوى. ويمكن للمستخدمين تثبيت هواتفهم بسهولة إلى الحامل باستخدام يد واحدة وبحركة سريعة في كل مرة. أما تطبيق Face Tracking Mount من بلكين والمعزز بخاصية تتبع الوجه، فيعمل على تحديد وجه المستخدم وإبقائه ضمن إطار الصورة عند تصوير المحتوى، ويمكن ربطه بحسابات المستخدمين على شبكات التواصل الاجتماعي لتسهيل عملية حفظ المحتوى.

ويأتي تصميم ماجنيتك فون ماونت ليمنح المستخدمين مزيداً من الراحة والحرية عند استخدام هواتفهم المتحركة، وهو متوافق تماماً مع أغطية وحافظات “ماج سيف” (MagSafe) الأصلية، ويمكن ضبطه باليد بشكل عمودي بزاوية من -15 إلى 30 درجة وتوفير أعلى درجات الأمان للهاتف المتحرك. لمزيد من المعلومات حول حامل الهواتف المتحركة ماجنيتك فون ماونت المعزز بخاصية تتبع الوجه من بلكين يرجى النقر هنا.