Unboxing Geeks

بيع سيارات أكورا الكهربائية أونلاين فقط بدايةً من 2024

هوندا تنوي بيع سيارات أكورا الكهربائية أونلاين بشكل حصري

يبدو أن هوندا لديها خطط كبيرة للعام الجديد وستلعب السيارات الكهربائية الدور الأبرز في ذلك، حيث كشف مسؤول تنفيذي في الشركة أن بيع سيارات أكورا الكهربائية أونلاين حصريًا بدايةً من عام 2024.

كشف مامادو ديالو -نائب الرئيس الأول للمبيعات- للصحفيين أن يتوقعوا رؤية المزيد من سيارات هوندا وأكورا الهجينة على الطريق هذا العام، قبل دفعة كبيرة للسيارات الكهربائية في عام 2024.

تهدف هوندا إلى نقل 1.2 مليون وحدة في عام 2023، مع إطلاق أكورا لحوالي 160 ألف وحدة بزيادة 20 ~ 25 في المائة مقارنةً بمبيعاتها في عام 2022.

وعلى الرغم من أن الشركة تمكنت من الحفاظ على إمداد المركبات طوال العام الماضي، فإنها تدخل عام 2023 مع فائض من السيارات والشاحنات. لذا سيحتاج التجار إلى نقل الكثير من هذا المخزون قبل أن تبدأ موديلات العام الجديد في الوصول للأسواق، وربما نشهد تخفيضات في الأسعار مثلما فعلت شركة تسلا.

قال ديالو في بيان صحفي: “في عام 2023، سنرى الاستراتيجيات التي تحدثنا عنها، بما في ذلك زيادة مبيعات طرازات الشاحنات الخفيفة، وزيادة حجم النماذج الكهربائية الهجينة وبدء المبيعات الرقمية في أكورا. كل هذا يقودنا نحو رؤيتنا بنسبة 100 بالمائة من المبيعات الكهربائية بحلول عام 2040 لتحقيق هدفنا النهائي المتمثل في عدم وجود انبعاثات بحلول عام 2050”.

بيع سيارات أكورا الكهربائية أونلاين فقط بدايةً من 2024 1

بيع سيارات أكورا الكهربائية أونلاين

من المتوقع أن تكون سيارة ZDX وسيارة ZDX Type S من أولى عروض أكورا من السيارات الكهربائية، وتشير التقارير إلى أن بيع سيارات أكورا الكهربائية أونلاين فقط.

ولم يكشف ديالو عن الكثير من المعلومات حول كيفية عمل النظام، لكن بذلك تنضم أكورا إلى شركات السيارات الأخرى مثل فورد وفولفو وجنرال موتورز وفولكس فاجن التي تتحول إلى بيع سياراتها الكهربائية عبر الإنترنت حصريًا.

قد يهمك: هوندا تطمح لإطلاق أول سيارتين من الدفع الرباعي الكهربائية في الولايات المتّحدة عام 2024