Unboxing Geeks

تأخير إطلاق لعبة Homeworld 3 إلى فبراير 2024

تأخير إطلاق لعبة Homeworld 3 إلى فبراير 2024

يبدو أن إطلاق لعبة Homeworld 3 سيتأخر إلى فبراير 2024، حسب إعلان جديد من الشركة المطورة للعبة الخيال العلمي الرائعة.

لن يتمتع معجبو السلسلة الشهيرة Homeworld بالإصدار الجديد من لعبتهم المفضلة هذا العام.

حيث كان من المفترض أن يصدر الجزء الجديد الذي ينتظره العديد من عشاق ألعاب الفيديو في النصف الأول من العام الجاري، ولكن تم تأجيل إصداره إلى فبراير 2024، وفقًا لما أعلنته شركتا Blackbird Interactive و Gearbox Publishing المطورتان للعبة.

تأجيل إطلاق لعبة Homeworld 3

وفي بيانهما المشترك، صرحوا بأنهما يريدان تقديم لعبة تليق بمستوى الإصدارات السابقة في السلسلة، وبالتالي يحتاجان إلى المزيد من الوقت لإتقانها وتطويرها.

وأضافت الشركتان أنهما بحاجة إلى المزيد من الوقت لتحقيق رؤيتهما الكاملة والتعديلات اللازمة التي يتطلبها ذلك، وتعهدا بأن يستمرا في تقديم تحديثات دورية لمتابعة تقدم العمل في الصيف المقبل.

وعلى الرغم من تأجيل الإصدار، إلا أن ردود فعل المعجبين على تويتر كانت إيجابية حتى الآن، وأبدى معظمهم دعمه للشركتين في اتخاذ الوقت الكافي لإنتاج لعبة جيدة.

وأكدت الشركتان أن الذين اشتروا نسخة الطبعة الخاصة سيتلقونها عند إطلاق اللعبة.

ذو صلة » أفضل الألعاب التعاونية على PS5 – بلاي ستيشن 5

كما أوضحت الشركتان في بيان رسمي، بأن تطبيق شركة Blackbird Interactive نظام العمل أربعة أيام أسبوعيًا في عام 2022 ليس السبب في تأجيل إصدار اللعبة.

وأضافوا أن الفريق استطاع تحقيق المزيد من التقدم والإنجازات عندما تم توفير المزيد من الوقت الشخصي.

ولم تواجه الشركتان أي مشاكل فنية أو تغييرات في نطاق اللعبة، بل يحتاجون ببساطة إلى المزيد من الوقت لإنتاج وتطوير اللعبة بأكملها وصقلها.

ما هي لعبة Homeworld؟

لعبة Homeworld هي لعبة فيديو استراتيجية في الوقت الحقيقي، تم إصدار الجزء الأول منها في عام 1999، ويتميز هذا الجزء وجزئها الثاني Homeworld 2 الصادر في عام 2003 بأنها تدور في الفضاء الخارجي وتتضمن معارك فضائية بين اللاعبين.

وتتميز اللعبة بتحكم سهل وبديهي ورسومات مذهلة وقصة مثيرة للاهتمام. وتعد Homeworld واحدة من أفضل ألعاب الفيديو في فئتها التي تجمع بين العناصر الإستراتيجية والقصة الروائية.