Unboxing Geeks

تابلت-Galaxy-Tab-S10-Ultra-يتألق-في-العروض-المُسربة-باللون-الأسود-والتصميم-النحيف!

تابلت Galaxy Tab S10 Ultra يتألق في التسريبات بلون أسود قاتم وهيكل فائق النحافة!

بينما تستعد شركة سامسونج من أجل مؤتمر Galaxy Unpacked والذي من المتوقع أن يكون في العاشر من يوليو القادم، تمكنا اليوم من رصد إحدى منتجات الشركة المستقبلية التي لن يتم الإعلان عنها خلال الحدث القادم، وهو تابلت Galaxy Tab S10 Ultra، جنبًا إلى جنب مع الطرازات الأساسية من سلسلة Galaxy Tab S10.

إذا التزمت شركة سامسونج بنفس الجدول الزمني المعتاد، فمن المُفترض أن يتم الإعلان عن لوحيات Galaxy Tab S10 في مطلع العام القادم، مباشرةً بعد إطلاق سلسلة Galaxy S25 الرائدة.

تسريب تصميم وبعض مواصفات Galaxy Tab S10 Ultra

تابلت-Galaxy-Tab-S10-Ultra-يتألق-في-العروض-المُسربة-باللون-الأسود-والتصميم-النحيف!

اليوم، لدينا تسريب يستعرض تصميم طراز Galaxy Tab S10 Ultra من مختلف الزوايا، مع العلم أن هذه العروض مستندة إلى تصميمات CAD التي تم إنشاءها بواسطة موقع OnLeaks بالتعاون مع أحد المصممين المعروفين. العروض الأولى لجهاز Galaxy Tab S10 Ultra تؤكد أنه سيكون متطابق إلى حد كبير مع تابلت Galaxy Tab S9 Ultra، سواء من حيث التصميم أو أبعاده وقياساته.

وفقًا للتسريب، تبلغ أبعاد الجهاز 326.4×208.6×5.45 ملم وهي “تقريبًا” نفس قياسات جهاز Galaxy Tab S9 Ultra الذي يبلغ سُمكه 0.5 ملم فقط. تابلت Galaxy Tab S9 Ultra كان نحيفًا للغاية، لدرجة جعلت معظم مالكيه يشتكون من الشعور بعدم الراحة أثناء استخدامه، مُطالبين بزيادة سُمك جهاز Galaxy Tab S10 Ultra. ولكن على ما يبدو أن الشركة اتخذت قرارها بالفعل وسوف تلتزم بنفس التصميم دون إضافة أي تغييرات على طراز العام الماضي.

ليس لدينا معلومات دقيقة حول مواصفات جهاز Galaxy Tab S10 Ultra في هذه المرحلة، ولكن يمكننا تخمين بعض الأشياء الأساسية. بادئ ذي بدء، سيمتاز الجهاز بمكبرات صوت رباعية، وهناك فرصة قوية أن يتم ضبط المكبرات الصوتية بواسطة شركة AKG. ستتواجد جميع الأزرار المادية على الجانب الأيمن، بما في ذلك أزرار مستوى الصوت وزر الطاقة الرئيسي. وستكون هناك محطة إرساء مغناطيسية في الخلف لاحتواء قلم S-Pen.

من غير المُرجح أن تضيف سامسونج أي تغييرات على حجم لوحة العرض، مما يعني أن الجهاز سيأتي مع شاشة قياس 14.6 بوصة. يرى بعض المستخدمين أن هذه الشاشة كبيرة للغاية بشكل مبالغ فيه، بينما يعتقد البعض الآخر أنها أكثر من مذهلة لتوفير تجربة مرئية غامرة ومريحة للعين. ستحتفظ سامسونج أيضًا بنفس الكاميرات الأمامية والخلفية، بينما سيتم تدشين الكاميرا الأمامية في نفس فتحة الشق الأفقية التي لا تتعارض بشكل كبير مع لوحة العرض ولن تكون سببًا في إزعاج المستخدم.

galaxy tab s10 ultra leak 2

على الرغم من إننا ما زلنا على بُعد عدة أشهر على موعد الكشف عن حواسيب Galaxy Tab S10، ولكننا نتوقع أن يتم تجهيز طراز Galaxy Tab S10 Ultra بمعالج Snapdragon 8 Gen 4 SoC. ومع ذلك، لن يكون الأمر مفاجئًا بالنسبة لنا إذا قامت سامسونج باستخدام معالج Snapdragon Elite X الذي قد يضع أداء جهاز Galaxy Tab S10 Ultra موازيًا لنفس أداء تابلت M4 OLED iPad Pro.

بصرف النظر عن نوع المعالج الذي ستستخدمه سامسونج مع الجهاز، إلا أن جميع الاحتمالات تؤكد على اقتران هذا المعالج بذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجابايت، مع وجود نماذج أخرى أكبر بسعة تصل إلى 16 جيجابايت. أيضًا ستكون هناك عدة خيارات مختلفة من التخزين للاختيار من بينها، مثل 256 و 512 جيجابايت وتصل إلى 1 تيرابايت. فهذه هي نفس خيارات التخزين التي وصل معها طراز Galaxy Tab S9 Ultra العام الماضي. لقد كان جهاز Galaxy Tab S8 Ultra هو آخر تابلت رائد لشركة سامسونج مُجهز بذاكرة 128 جيجابايت. ولكن إذا كانت سامسونج تَعدُ مفاجأة جديدة مثيرة للإعجاب هذه المرة، فستكون ذاكرة تخزين بحجم 2 تيرابايت.