Unboxing Geeks

تسريب سعر الهاتف Xiaomi 14 Ultra، وتأكيد غياب Xiaomi 14 Pro عن الساحة العالمية

من المتوقع أن تُعلن شركة شاومي عن الإطلاق العالمي للهاتف Xiaomi 14 في حدث خاص سيتم عقده بمدينة برشلونة الإسبانية في اليوم 25 من شهر فبراير الجاري، وهو الحدث حيث من المتوقع أن تكشف الشركة أيضًا عن الهاتف Xiaomi 14 Ultra. في الآونة الأخيرة، تم تسريب أسعار الهاتف Xiaomi 14 في أوروبا، واليوم تم “ تأكيد ” السعر البالغ 1099 يورو مرة أخرى.

الهاتف Xiaomi 14 Ultra سيشهد ظهوره الأول في الساحة العالمية

والأهم من ذلك، أننا نعرف الآن ما يمكن توقعه عندما يتعلق الأمر بسعر الهاتف Xiaomi 14 Ultra. وفي حالة إذا كانت المعلومات الجديدة التي وردتنا اليوم صحيحة، فإن هذا الهاتف سيُكلف نفس سعر سلفه البالغ 1499 يورو.

سيتم تقديم كلا الجهازين في أوروبا في نسخة واحدة فقط. وبالنسبة للهاتف Xiaomi 14، فسوف يتم عرضه مع 12GB من الذاكرة العشوائية و512GB من الذاكرة التخزينية، بينما سيتم تقديم الهاتف Xiaomi 14 Ultra مع 16GB من الذاكرة العشوائية و512GB من الذاكرة التخزينية. وفيما يخص الألوان، فسوف يتم إطلاق الهاتف Xiaomi 14 في أوروبا بألوان تشمل الأخضر والأسود والأبيض، في حين سيتم تقديم الهاتف Xiaomi 14 Ultra بلونين فقط، وهما الأسود والأبيض.

إذا كنت تتساءل أين يوجد الهاتف Xiaomi 14 Pro، فالإجابة هي الصين، وسيبقى هناك. اليوم حصلنا على ” تأكيد ” آخر على حقيقة أن هذا الهاتف سيظل حصريًا للسوق الصيني ولن يخرج من هناك أبدًا لأسباب نجهلها حتى الآن.