Unboxing Geeks

تسريب-ضخم-يتضمن-جميع-التفاصيل-لساعة-جالكسي-وتش-الترا-من-سامسونج

تسريب ضخم يتضمن جميع التفاصيل لساعة جالكسي وتش الترا من سامسونج

لا عجب إذا كانت سامسونج تستشيط غضبًا في هذه المرحلة بعد تسريب كل شيء عن ساعة جالكسي وتش الترا المرتقبة. وصراحةً، يجب أن نكون متعاطفين معها، فهي واحدة من أكثر شركات التكنولوجيا الرائدة التي تواجه صعوبة شديدة في الاحتفاظ بسرية أجهزتها المستقبلية التي لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي.

سواء كان هذا بسبب المصادر الغير أمينة داخل الشركة أو بسبب الشعبية الضخمة التي تتمتع بها العلامة التجارية، فمن حسن الحظ، أصبحنا نعلم الكثير من المعلومات والتفاصيل الدقيقة حول جميع الأجهزة التي من المُقرر أن يتم الكشف عنها خلال حدث Galaxy Unpacked يوم 10 يوليو القادم، بما في ذلك هواتف الجيل السادس القابلة للطي.

مؤخرًا، تم تسريب المزيد من التفاصيل حول ساعة جالكسي وتش الترا، والتي من المفترض أن تتمتع ببعض الميزات التنافسية لتجد لها مكانًا بجانب ساعة ابل وتش الترا 2. على كلٍ، لقد بدأ العد التنازلي، ويفصلنا أكثر قليلاً من أسبوع واحد عن حدث سامسونج التالي. بالرغم من إننا نعرف بالفعل الكثير من الأشياء عن الأجهزة القابلة للطي وساعات سامسونج وسماعات الأذن اللاسلكية، ولكن هناك طبعًا بعض التفاصيل التي لا تزال خلف الكواليس.

أبرز مواصفات جالكسي وتش الترا وفقًا للتسريبات

تسريب-ضخم-يتضمن-جميع-التفاصيل-لساعة-جالكسي-وتش-الترا-من-سامسونج

بجانب الأجهزة القابلة للطي وساعات سامسونج الذكية، فمن المُقرر أن تُطلق سامسونج خاتم Galaxy Ring الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا العام، جنبًا إلى جنب مع بعض ميزات الذكاء الاصطناعي التي ستشق طريقها إلى المساعد الذكي، Galaxy AI. في هذه المرحلة، هذه مُجرد تكهنات، ولكن بناءً على وتيرة الشائعات المتسارعة خلال الأسابيع القليلة الماضية، فهناك فرصة كبيرة لاحتمال حدوث ذلك.

الشيء المميز في التسريبات أنها تزيح بعض الغموض عن الأجهزة الجديدة، ومثل هذه التفاصيل، هناك بعض الأشخاص الذين لا يتحملون الانتظار لسماعها. لندخل في صميم الموضوع، سامسونج لن تُطلق هذا العام إصدار Classic من ساعة جالكسي وتش 7، وبدلاً من ذلك، سوف تطلق الشركة الإصدار الأساسي، جالكسي وتش 7، والإصدار الاحترافي، جالكسي وتش الترا.

على الرغم من أن شركة سامسونج واحدة من الشركات التي تستخدم لقب مُسمى “الترا” مع أجهزتها منذ سنوات، ولكن على ما يبدو أنها استلهمت اللقب من ساعة ابل وتش الترا. وقد يحدث الشيء ذاته مع ساعة جالكسي بودز 3. نحن متأكدين من مصدر هذه المعلومات، ولكن لا يزال من الأفضل التعامل معها بقليل من الحذر إلى أن تصبح الأمور بشكل رسمي.

كما أشرنا في تقارير سابقة، ساعة جالكسي وتش الترا ستكون الأفضل بين الجميع، أو على الأقل، ستكون أقوى ساعات سامسونج الذكية حتى الآن. ستمتاز الساعة بشاشة Super AMOLED قياس 1.5 ملم ويبلغ قياسها 47 ملم. هذا هو نفس حجم الشاشة على ساعة جالكسي وتش 6. من الواضح أنه سيكون هناك العديد من القواسم المشتركة بين ساعة جالكسي وتش الترا وساعة جالكسي وتش 6، إذ يُقال أن دقة عرض الشاشة على كلتاهما بأبعاد 480×480 وهي نفس أبعاد ساعة جالكسي وتش 6.

ستتمتع شاشة ساعة جالكسي وتش الترا بطبقة حماية زجاجية من الياقوت لزيادة متانتها وقدرتها على مقاومة الخدوش. بقدر ما يتعلق الأمر بالمواصفات الداخلية، فإن الساعة تعمل بواسطة معالج Exynos W1000، جنبًا إلى جنب مع ذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابايت ووحدة تخزين بسعة 32 جيجابايت. إنها مواصفات سخية جدًا بالنسبة لساعة ذكية.

قد تحتوي ساعة جالكسي وتش الترا على بطارية بسعة 590 مللي أمبير، والتي تدعم الشحن اللاسلكي السريع. هذه السعة أكبر بنسبة 40% تقريبًا مقارنةً بسعة البطارية على ساعة جالكسي وتش 6. ومن المفترض أن يتم شحن الساعات الجديدة مع واجهة One UI Watch 6 المستندة إلى نظام Wear 5 الذي لا يزال قيد الاختبار.

هناك الكثير من الأشياء التي لا نعرفها على وجه التحديد، ولكن يمكننا التنبؤ بها، كمثال على ذلك اتصال بلوتوث 5.3 واتصال Wi-Fi مزدوج النطاق 2.4GHz و 5GHz ومعيار IP68 لمقاومة الماء والغبار وأجهزة استشعار مدمجة لاستشعار الإضاءة المحيطة، بالإضافة إلى مستشعر BioActive لقياس درجة حرارة الجلد ومعدل ضربات القلب، بجانب ميكروفون ومكبرات صوتية والمزيد من المميزات الأخرى.

على ما يبدو سوف توفر سامسونج العديد من خيارات الألوان لساعة جالكسي وتش الترا، بما في ذلك التيتانيوم الأبيض والبرتقالي والرمادي التيتانيوم والفضي.