Unboxing Geeks

تشكيلة Galaxy S24 Series أصبحت متاحة الآن للشراء بشكل رسمي

أعلنت شركة سامسونج عن تشكيلة Galaxy S24 Series قبل أسبوعين، والآن هي أصبحت متاحة للشراء بشكل رسمي. وبالتالي، هذا يعني أنه يمكن لجميع المهتمين شراء واحد من هذه الهواتف الذكية الثلاثة وإستلامها على الفور سواء لدى شركات الإتصالات أو متاجر التجزئة علمًا أنها متوفرة بألوان تشمل الأسود والرمادي والبنفسجي والأصفر .

تبيع شركة سامسونج أيضًا هذه الهواتف الذكية الثلاثة على موقعها الرسمي الإلكتروني في بعض الأسواق، حيث يتم تقديم الثلاثي بثلاثة ألوان حصرية إضافية تشمل البرتقالي والأخضر والأزرق.

وكشفت سامسونج أن الطلبات المسبقة على هواتفها الرائدة الجديدة حول العالم حققت زيادة بنسبة تتألف من رقمين مقارنة بتشكيلة Galaxy S23 Series. وأكدت الشركة الكورية الجنوبية أيضًا أن 65% من إجمالي العملاء إختاروا الحصول على الهاتف Galaxy S24 Ultra.

ميزات الذكاء الاصطناعي Galaxy AI هي العنصر الأكثر جذبًا في تشكيلة Galaxy S24 Series

Galaxy S24 Series

الميزة الأكثر جذبًا في تشكيلة Galaxy S24 Series هذا العام هي ميزات الذكاء الإصطناعي Galaxy AI. ووفقًا للسيد TM Roh، والذي يشغل منصب رئيس قسم الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج، فإن ميزات الذكاء الإصطناعي التوليدية ” ستغير بشكل دائم الطريقة التي يتفاعل بها الناس مع العالم “.

وأكد أيضًا أنه سيتم تمديد نطاق توافر ميزات Galaxy AI ليشمل الهواتف الذكية السابقة من خلال تحديثات برمجية، بما في ذلك تشكيلة Galaxy S23 Series، والهاتفين القابلين للطي Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5، بالإضافة إلى تشكيلة الأجهزة اللوحية Galaxy Tab S9 Series.

بالإضافة إلى ميزات الذكاء الإصطناعي Galaxy AI، فهواتف Galaxy S24 Series الجديدة تتميز أيضًا بإستخدامها للمعالجين الرائدين Snapdragon 8 Gen 3 و Exynos 2400، وبإحتواء الهاتفين Galaxy S24 و +Galaxy S24 على بطاريات أكبر، في الوقت الذي يحتوي فيه الهاتف Galaxy S24 Ultra على منظومة كاميرا جديدة وإطار من التيتانيوم وشاشة يجب أن تكون أقل إنعكاسًا وأصعب للخدش وأكثر سطوعًا.