Unboxing Geeks

تطبيق BeReal يحصل على 20 مليون مستخدم نشط يوميًا

تطبيق BeReal يحصل على 20 مليون مستخدم نشط يوميًا

يريد تطبيق BeReal التأكيد على قوته عبر استعراض عدد المستخدمين النشطين، حيث كشفت الشركة المطورة له مؤخرًا أن تطبيق BeReal يحصل على أكثر من 20 مليون مستخدم نشط يوميًا.

يعمل تطبيق BeReal عبر إرسال إشعارًا للمستخدمين في وقت مختلف من كل يوم، ويدعوهم فيه إلى التقاط صور بكاميرتي الهاتف الخلفية والأمامية في نفس الوقت.

ولديك نافذة زمنية قدرها دقيقتان للقيام بذلك، بهدف مشاركة تحديثات حقيقية من حياتك (من المرجح أنه لن يكون لديك الوقت الكافي لترتيب شعرك أو البحث عن مكان بإضاءة جيدة أولاً). ثم يتم إبلاغ أصدقائك عند نشرك للصورة، ويعرفون أيضًا إذا قمت بإعادة التقاط الصورة.

تسبب هذا النهج في بعض المشاكل البسيطة، حيث أدى إلى مشاركة صور عادية لشاشات الحاسوب أو التقاط الصور بالهواتف خلال الفصول الدراسية، كما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز مؤخرًا.

وذكرت الصحيفة، باستشهادها ببيانات من شركة تحليلات، أن عدد مستخدمي التطبيق تراجع بنسبة حوالي 61% في الأشهر الأخيرة إلى أقل من ستة ملايين، بعد انتهاء الزخم حول التطبيق الجديد وبدء المنافسون الأكبر في نسخ مميزاته.

تطبيق BeReal

ومع ذلك، في منشور جديد عبر مدونة التطبيق، يزعم BeReal أنه يملك في الواقع أكثر من 20 مليون مستخدم نشط يوميًا.

وفي المنشور، يشير فريق BeReal إلى أنه كان هادئًا لأنه كان مشغولًا. لكن هذا فتح الباب لتخمينات وسائل الإعلام وهي ليست دقيقة دائمًا، على حد وصف التطبيق.

ذو صلة: تسريب ميزة تُشبه BeReal في فيسبوك ماسنجر

في الوقت نفسه، قدم BeReal ميزة جديدة قد تؤدي إلى زيادة التفاعل وربما تُبقي المستخدمين منهمكين في استخدامه.

وتسمى Bonus BeReal، والتي تختبرها الشركة في المملكة المتحدة قبل التوسع إلى باقي العالم قريبًا، وتتيح للمستخدمين نشر صورتين إضافيتين في اليوم في الأوقات التي يختارونها، طالما أنهم يشاركون في BeReal العادي في الوقت المحدد.

يمكن أن تقلل هذه الخطوة من الأصالة العفوية التي يسعى إليها BeReal، حيث سيتيح للمستخدمين فرصة التصوير والتحرير لصورهم الإضافية، ولكن التطبيق أشار إلى أنه قد يجري تغييرات على الميزة.