Unboxing Geeks

تطبيق ChatGPT على iOS يدعم سيري والاختصارات

تطبيق ChatGPT على iOS يدعم سيري والاختصارات

بعد إطلاق تطبيق ChatGPT على iOS رسميًا لدعم أجهزة ايفون حول العالم، أعلنت شركة OpenAI عن بعض التحديثات الجديدة للتطبيق، بما في ذلك تكامل الاختصارات.

الآن، يمكنك إنشاء نموذج ChatGPT في الاختصارات وحفظه كرابط بين أداة الذكاء الاصطناعي وتطبيقات مختلفة.

على سبيل المثال، يمكنك طلب من ChatGPT الإجابة عن مشكلة أو البحث عن حقيقة شيء ما، ثم إرسال الرد عبر الرسائل إلى صديقك أو حفظه كملاحظة.

ويمكنك أيضًا الآن سؤال سيري لبدء ChatGPT أو إنشاء هذه الاختصارات.

ChatGPT على iOS

يستخدم تطبيق ChatGPT لنظام iOS تقنية التعرف على الكلام باسم «Whisper» من تطوير شركة OpenAI للإدخال الصوتي، وتعمل تقنية سيري على زيادة وصولها.

كما تتضمن التحديثات ميزة سحب وإفلات لدعم تكامل تطبيق ChatGPT عبر أجهزة iOS، الأمر الذي يتيح لك سحب الرسائل خارج واجهة التطبيق، ونقلها إلى تطبيقات أخرى.

كما كشفت OpenAI أنها تعمل على تحسين دعم تطبيق ChatGPT بشكل أفضل على أجهزة ايباد في المستقبل.

حيث أن مستخدمي تطبيق الذكاء الاصطناعي الشهير على أجهزة ايباد لم يتمكنوا سابقًا من الحصول على تجربة شاشة كاملة عند استخدام التطبيق، حيث طورته OpenAI وقتها للعرض على أجهزة ايفون فقط.

لكن بعد التحديث الجديد، سيشغل التطبيق كل المساحة المتاحة على الشاشة، مما يوفر تجربة أفضل على الايباد.

ذو صلة » يمكنك الآن استخدام ChatGPT على ايفون بدلًا من سيري

تأتي هذه التحديثات بعد توسّع ChatGPT الأخير عبر منصات أبل، حيث قامت شركة OpenAI بإطلاق تطبيق لنظام iOS للمستخدمين الأمريكيين في منتصف مايو وسرعان ما قامت بتوسيعه إلى 11 دولة أخرى.

وقبل هذه التحديثات، كان التطبيق يتزامن بالفعل مع المحادثات على الكمبيوتر ويوفر وصولًا إلى إصدار GPT-4 للمشتركين في شات جي بي تي بلس.

وبينما يستمر ChatGPT في تعزيز وجوده على أجهزة أبل، لم تخرج نسخة رسمية منه لنظام أندرويد حتى هذه اللحظة.