Unboxing Geeks

تويتر يعاني من مشكلات فنية ويطلق نسخة محسنة من Tweetdeck لحل المشكلة

تويتر يعاني من مشكلات فنية ويطلق نسخة محسنة من Tweetdeck لحل المشكلة

كشفت منصة تويتر مؤخرًا عن إطلاق نسخة Tweetdeck جديدة مع الكثير من التحسينات، لكن للأسف هذه النسخة لن تكون متاحة لعموم المستخدمين.

إذا كان لديك صعوبة في استخدام تويتر مؤخرًا، فأنت لست وحدك، فالخدمة تعاني من مشاكل منذ بدء تقييد عدد المنشورات التي يمكن للمستخدمين رؤيتها يومياً.

على الرغم من أن العديد من مشاكل المنصة استقرت خلال عطلة نهاية الأسبوع، فإن خدمة Tweetdeck لا تزال معطلة ما لم يقوم المستخدم بالتحوّل إلى الإصدار التجريبي من التطبيق.

والآن، يبدو أن منصة تويتر تستعد لحل هذه المشكلة من خلال تحويل النسخة التجريبية من Tweetdeck بمثابة نسخة نهاية، حيث أعلنت الشركة يوم الاثنين أنها “أطلقت نسخة جديدة ومحسنة من Tweetdeck”.

تويتر يعاني من مشكلات فنية ويطلق نسخة محسنة من Tweetdeck لحل المشكلة 1

نسخة محسنة من Tweetdeck

على الرغم من الإطلاق الرسمي، فإن هذه النسخة الجديدة من Tweetdeck لا تزال تُظهر أنها نسخة معاينة، حيث يحتاج المستخدمون إلى التحول إلى الواجهة الجديدة في قائمة واجهة Tweetdeck الأصلية.

ومع ذلك، فإن التحول إلى الواجهة الجديدة يستعيد بالفعل وظائف Tweetdeck الأساسية للمستخدمين الذين يعتمدون على ميزات تجميع القوائم التي يحتوي عليها التطبيق.

وتعد تويتر بأن عمليات البحث المحفوظة والقوائم والأعمدة ينبغي أن تنتقل على الفور إلى النسخة الجديدة.

ذو صلة: تعرف على كيفية تحميل فيديو من تويتر لعام 2023

وعلى الرغم من أن منصة التدوين المُصغّر تقول أن الإصدار التجريبي المحدث يدعم الآن “مساحات تويتر Twitter Spaces” والاستطلاعات وغيرها من الميزات التي كانت مفقودة سابقًا، إلا أن وظائف الفرق غير متاحة حاليًا.

ولم تُعلن تويتر رسميًا أنها ستوقف الإصدار القديم من Tweetdeck، ولكن في موضوع يتناول المشاكل التي تعرّض لها التطبيق، أشار أحد موظفي تويتر إلى أن التحوّل إلى الإصدار الجديد من Tweetdeck سيحدث لجميع المستخدمين تدريجيًا.

على الرغم من أن التحول إلى الإصدار الجديد من Tweetdeck قد يحل المشاكل التي واجهت المستخدمين، إلا أن العديد من المستخدمين القدامى قد لا يتمكنوا من استخدام هذه الأداة القوية في المستقبل القريب.

فحسب صفحات دعم تويتر، ستصبح هذه الميزة حصرية لمشتركي “تويتر بلو” في المستقبل القريب، مشيرةً إلى أنه “يجب على المستخدمين أن يكونوا موثقين للوصول إلى Tweetdeck”.