Unboxing Geeks

سامسونج توسع برنامج الإصلاح الذاتي للأجهزة ليشمل أكثر من 50 جهازًا

تعمل سامسونج على توسيع برنامج الإصلاح الذاتي الخاص بها من خلال تغطية مجموعة واسعة من الطرازات والفئات وتوفير تشكيلة واسعة من قطع الغيار بهدف منح المستهلكين حرية إختيار ما إذا كانوا يرغبون في إصلاح أجهزتهم بدلاً من شراء أجهزة جديدة. ومن أجل هذا المسعى، قررت شركة سامسونج الآن التعاون مع شركة Encompass Supply Chain Solutions الرائدة في مجال توفير قطع الغيار لتوسيع برنامجها. سيغطي هذا التوسع الآن ما يقرب من 50 طرازًا، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب الشخصية والأجهزة القابلة للطي ومنتجات الترفيه المنزلي.

لم يعد يتعين عليك البحث في كل مكان عن المكونات التي يصعب العثور عليها أصلاً أو الاعتماد فقط على محلات الإصلاح الرسمية. وتجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق برنامج الإصلاح الذاتي هذا من قبل شركة سامسونج في شهر أغسطس من العام 2022، وحقق تقدمًا كبيرًا منذ ذلك الحين. هذا البرنامج يضم الآن حوالي 14 جهازًا من أجهزة Galaxy، مثل التشكيلتين Galaxy S23 Series و Galaxy Z Fold 5. ومع هذا التوسع الجديد، يمكنك الآن التعامل مع الشاشات المتشققة، أو البطاريات البالية، أو مكبرات الصوت التالفة بسهولة من غرفة المعيشة الخاصة بك.

يؤكد مارك ويليامز، نائب رئيس قسم رعاية العملاء في شركة سامسونج بأمريكا، على أهمية توفير الخيارات لعملاء الشركة بحيث صرح بالقول : ” نحن نعلم أن المستهلكين يريدون خيارات إصلاح موثوقة ومريحة لإبقاء أجهزتهم قيد العمل. وهذا التوسع هو طريقة أخرى تُظهر بها سامسونج إلتزامها المستمر بتقديم الخيارات لعملائها “.

سامسونج

ومع ذلك، فإن المزايا تمتد إلى ما هو أبعد من مجرد الراحة، فهذه الخطوة تُعتبر مهمة أيضًا لتقليل النفايات الإلكترونية من خلال تعزيز عمر الأجهزة. ومن خلال إستخدام مواد متينة وتقديم خيارات إصلاح عالية الجودة، فإنها تساهم في تطوير إقتصاد مستدام لأجهزتها.

ماذا قالت شركة Encompass على برنامج الإصلاح الذاتي لشركة سامسونج؟

يقول روبرت كوليدج، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Encompass Supply Chain Solutions : ” لقد كانت شركة Encompass موزعًا موثوقًا لقطع غيار سامسونج لسنوات عديدة، وسيلعب هذا التوسع إلى فئات جديدة من المنتجات دورًا حاسمًا في الاستمرار في تمكين عملاء سامسونج من إصلاح أجهزتهم بسهولة وإطالة دورة حياة منتجاتهم “، وأضاف : ” يتماشى برنامج الإصلاح الذاتي من سامسونج مع هدف Encompass المتمثل في تحسين إمكانية وصول العملاء إلى المكونات المهمة مع تقليل النفايات وخفض التكاليف بنسبة كبيرة “.

أصبح لدى ملاك Galaxy الآن مجموعة واسعة من خيارات الإصلاح الذاتي للاختيار من بينها. الآن لديك القدرة على إصلاح مجموعة واسعة من المشاكل، بما يتجاوز مجرد إصلاح الشاشات المتشققة ومنافذ الشحن المعطلة، فهم الآن قادرين على إصلاح مكبرات الصوت وأدراج SIM وحتى الأزرار الجانبية وأزرار الصوت، ليس هناك حدود لما يمكنك إصلاحه. يمكن لملاك حواسيب Galaxy Book كذلك تحسين أداء الحواسيب المحمولة الخاصة بهم وإطالة عمرها من خلال التعامل مع مكبرات الصوت، والمراوح.

تتوفر الآن في السوق مجموعة كبيرة من أدوات الإصلاح بأسعار معقولة، مما يسمح لك بالتعديل على أجهزتك المفضلة وإصلاحها بسهولة. لمزيد من المعلومات حول برنامج الإصلاح الذاتي من سامسونج، يُرجى زيارة الموقع الرسمي للبرنامج من هنا، أو إحجز موعدًا عبر الإنترنت عندما تكون مستعدًا لاتخاذ الخطوة التالية من هنا.