Unboxing Geeks

سينهايزر تطلق سماعات استوديو طراز HD 400 PRO

أطلقت الشركة المتخصصة في الصوتيات، سينهايزر، زوجًا جديدًا من سماعات الرأس الاحترافية لأعمال المزج والتحرير بإتقان. إن سماعات الرأس المرجعية HD 400 PRO هي الرفيق المثالي للمبدعين الذين يسعون إلى إعادة إنتاج صوت طبيعي ودقيق لتقييم مزيج الصوت بدقة. وحتى تجعل الجلسات الطويلة أسهل، تتميز HD 400 PRO بتصميم مريح وخفيف الوزن من الخلف ومزود بوسادات أذن مخملية ناعمة. تتضمن السماعة كابلات ملفوفة ومستقيمة قابلة للفصل لتسمح لسماعات الرأس بالتكيف مع مختلف تفضيلات الاستخدام.

 

sennheiser 400 hd pro headphones 1280x720 1

علق جونار ديركس، مدير منتجات الصوت الاحترافية “يسعدنا تقديم أول سماعات رأس مفتوحة للاستوديو في خط PRO لشركة سينهايز”. عندما يقوم محترفو الصوتيات بالتحرير والمزج، فإنهم يحتاجون إلى التفاصيل والدقة، وهذا ما سيقدمه لكم  HD 400 PRO. بفضل إمكانية الاستنساخ الخطي عالي الدقة، تُعد سماعات الرأس هذه مرجعًا موثوقًا لعمل مزيج صوتي رائع. “

 

صُممت لتمنحكم الدقة

تتميز HD 400 PRO باستجابة ترددية واسعة من 6 إلى 38000 هرتز لمنح منتجي الموسيقى الدقة الكاملة لمزيجهم. تشتمل محولات الطاقة 120 أوم التي طورتها شركة سينهايزر على غشاء مصنوع من مزيج بوليمر خاص، والذي ينتج، إلى جانب مغناطيسات الدرايفر القوية، صوت جهير أعمق، ولكنه واضح تمامًا ومحدّد جيدًا. التشويه أقل من 0.05٪ (يقاس عند 1 كيلو هرتز، 90 ديسيبل).

 

إن سماعة HD 400 PRO تعيد إنتاج الصوت بدقة خارج نطاق التردد المسموع، مما يمنحك وصولاً غير مقيد إلى التوافقيات الدقيقة والأجواء الواسعة في موسيقاك، بينما تكشف في نفس الوقت الصوت المنخفض بشكل واضح وجريء.

 


صممت لتعكس الرحابة

وُضعت محولات سماعة الرأس في HD 400 PRO بزاوية طفيفة، لتعيد بعناية وضع الاستماع المثلثي الأمثل الذي قد تضع نفسك فيه عند الاستماع إلى مكبرات الصوت في استوديو التسجيل. كما يضمن التصميم المفتوح من الخلف لـ HD 400 PRO انتشارًا طبيعيًا للصوت دون عوائق الهياكل الصوتية التي يجب وضعها في التصميمات المغلقة. ولهذا يخلق كلا الجانبين نطاقًا صوتيًا واسعًا ومحايدًا وشفافًا، مما يتيح لمنتجي الصوت العمل بثقة لتأكدهم أن مزيجهم النهائي يصل بدقة إلى مستمعيهم.

 

صممت لتمنحكم الراحة

تتميز سماعات الرأس HD 400 PRO براحة عالية تجعلكم تبدعون لأوقات طويلة. إن الإطار الخفيف للغاية مصمم بعناية ليضع وسائد الأذن في مكانها، معانقًا للأذنين برفق وبأقل ضغط. تسمح وسادات الأذن القطيفة الناعمة للمستخدمين بالتركيز على مشاريعهم لساعات متتالية، بينما يوفر التصميم المفتوح المحيطي تهوية كافية للآذان للحفاظ على برودتها، حتى أثناء جلسات المزج الطويلة.

 

جزء من مكونات المراقبة الإضافية “دير ريالتي”

يمكن استخدام HD 400 PRO مع المكونات الإضافية لمراقبة سماعة الرأس الخاصة بدير ريالتي، لإنشاء غرفة مزيج افتراضية بصوتيات مصممة بعناية بفضل تقنية الصوت المكاني المتقدمة. وقد دُمجت سماعات الرأس لتتكامل بالفعل مع خاصية السماعات المكانية في dearVR MIX ؛ وسيتم إصدار تكامل dearVR MONITOR بحلول نهاية هذا العام.

hd 400 pro application shot p1160894 small booVlBwBbFopIt.2HhPR7DFl5H4mjTc

أصبحت سماعات HD 400 PRO متوفرة الآن ويتم بيعها بالتجزئة بسعر 250 دولارًا أمريكيًا + الضريبة. تأتي سماعات الرأس مع كابل ملفوف بطول 3 أمتار وكابل مستقيم بطول 1.8 متر، وكلاهما مزود بجاك مقاس 3.5 مم (1/8 بوصة) للمصادر المحمولة. تم تضمين محول 6.3 مم (1/4 بوصة)، مما يضمن توصيل HD 400 PRO بمكتب المزج أو واجهة الصوت الخاصة بك بكل سهولة.