Unboxing Geeks

ديل تُطلق شاشة ألعاب Alienware تدعم FreeSync بتردد 500 هرتز 1

ديل تُطلق شاشة ألعاب Alienware تدعم FreeSync بتردد 500 هرتز

تستعد شركة ديل لإطلاق شاشة ألعاب Alienware تدعم FreeSync من AMD بتردد يصل إلى 500 هرتز، لتقديم أفضل تجربة ممكنة للألعاب.

في معرض CES في يناير، كشفت Alienware عن أول شاشة IPS سريعة بتردد 500 هرتز، والتي صممتها خصيصاً للألعاب التي تحتاج إلى الأداء العالي. والآن، تستعد العلامة التجارية التابعة لشركة ديل (Dell) لإطلاق نسخة جديدة من شاشة الألعاب مُخصصة للمستخدمين الذين يملكون بطاقات رسوميات AMD.

شاشة ألعاب Alienware تدعم FreeSync

تُشير Alienware إلى أن شهادة AMD FreeSync Premium و VESA AdaptiveSync للشاشة يمكن أن تساعد في تشغيل الألعاب بدون تمزّق أو تقطيع.

وتتميز الشاشة المعروفة باسم (AW2524HF) بوقت استجابة منخفض يبلغ 0.5 مللي ثانية والذي، وفقًا لـ Alienware، يزيل تأثيرات ضبابية الحركة.

تتوافق الشاشة مع تقنية HDR10 وتحتوي على تغطية لونية %99 sRGB. وتقول الشركة أن لوحة IPS السريعة تتيح رؤية متسقة من أي زاوية مشاهدة.

كما تزعم Alienware أيضًا أن ميزة ComfortView Plus المعتمدة من TUV تُقلل الضوء الأزرق الضار المنخفض مع ضمان تقديم الشاشة ألوان حقيقية وقريبة إلى الواقع.

ديل تُطلق شاشة ألعاب Alienware تدعم FreeSync بتردد 500 هرتز 2

تحتوي شاشة ألعاب Alienware على شماعة قابلة للسحب مُدمجة لتعليق سماعة الرأس، وقاعدة سداسية مزودة بإمكانية تعديل الارتفاع مُصممة لتأخذ مساحة أقل على مكتبك.

بالنسبة للاتصال، هناك منفذين DisplayPort 1.4، ومنفذ HDMI 2.1 واحد، وخمس منافذ لكابلات USB 3.2.

يمكنك الحصول على شاشة Alienware AW2524HF من موقع ديل الرسمي بدءًا من 12 سبتمبر القادم. وتكلّف الشاشة 650 دولار، ومن المنتظر أن تكشف Alienware عن أسعار وتوافر الشاشة في الأسواق الأخرى في وقت لاحق.

جدير بالذكر أن شاشات كمبيوتر Alienware المُخصصة للألعاب عادةً ما تحجز مكانًا لها ضمن قوائم الأفضل كل عام، وفي عام 2023 لم يتغير الأمر كثيرًا، ويمكنك زيارة قائمة أفضل شاشات الكمبيوتر لعام 2023 الخاصة بنا للاطلاع على باقي الخيارات.