Unboxing Geeks

Realme GT5 Pro

شاشة Realme GT5 Pro ستصل إلى 3000 شمعة من السطوع

نحن على بعد أيام قليلة في الغالب عن وصول هاتف Realme GT5 Pro الجديد، وذلك بالرغم من عدم الكشف عن الموعد الرسمي لحدث الإطلاق، لكن كما جرت العادة، يتم نشر صور وبعض المواصفات بشكلٍ رسمي قبل عدة أيام فقط من إطلاق الهاتف، حيث قام كبير مسؤولي التسويق في ريلمي بالكشف عن مزيد من التفاصيل حول الهاتف. ذلك بعد أسبوعين من تأكيده أن الهاتف سيتم تشغيله بواسطة شريحة كوالكوم الجديدة Snapdragon 8 Gen 3، كما كشف أيضاً أن سطوع شاشة الهاتف الرائد الجديد سيصل إلى 3000 شمعة.

شاشة Realme GT5 Pro الجديد

Realme GT5 Pro

قال المسؤول التنفيذي إن هذه ستكون “الشاشة الأكثر سطوعًا في الصناعة”، وسيحقق هاتف GT5 Pro ذلك، لأنها ستكون ترقية “ملحمية شاملة”، وستكون تجربة الشاشة هي الأفضل في السوق.

new

من المحتمل أن تصنيع تلك اللوحة تم بواسطة شركة BOE، حيث أعلنت شركة العرض مؤخرًا عن لوحة جديدة بسطوع 3000 شمعة، والتي تم تطويرها بالتعاون مع شركة أوبو وشركة ون بلس بشكلٍ مخصص للهواتف الرائدة القادمة. لذلك، من المحتمل أن يمتلك هاتف Realme الجديد – كجزء من نفس المجموعة – نفس تقنية الشاشة تلك.

ستمتلك شاشة هاتف Realme GT5 Pro دقة 1220 بكسل أو 1.5K كما تسوق الشركات الصينية، وهذا في دقة ما بين FHD+ و QHD+، كما من المتوقع أن تحتوي الشاشة على حواف رفيعة للغاية وجوانب منحنية قليلاً.

Gt5 pro

ما زلنا ننتظر Realme لتحديد موعد رسمي لحدث الإطلاق. من المفترض أن يتم ذلك قريبًا، نظرًا لأن الهاتف قد تم اعتماده بالفعل من قبل TENAA وجاهز للبيع.