Unboxing Geeks

NZXT capsule mini

شركة NZXT تكشف عن ميكروفون USB صغير الحجم والسعر!

أعلنت NZXT، الشركة المصنعة لأجهزة الكمبيوتر وملحقات الألعاب والمشهورة في صناعة علب الكمبيوتر “Case”، عن تحديث لميكروفونها الشهير Capsule USB. حيث يكون ميكروفون NZXT Capsule Mini و Boom Arm Mini الجديد عبارة عن إعداد ميكروفون USB صغير الحجم يستهدف عشاق الألعاب الذي يقومون بالبث أثناء اللعب “Streamers”.

ميكروفون NZXT الصغير جداً

NZXT capsule mini

إذا كنت لا تملك مساحة كافية على مكتبك ولكنك لا تزال تريد تسجيل صوت عالي الجودة دون دفع تكلفة باهظة، فإن ميكروفون Mini بسعر 69.99 دولار أمريكي فقط. كما هو متوقع، تم تصميم ميكروفون USB هذا لبيئة الألعاب. حيث تم ضبطه لتحسين الكلام، وحجب ضوضاء الخلفية غير المرغوب فيها، وله تناظر صوتي رائع بدقة 24 بت / 48 كيلو هرتز للوضوح الصوتي.

على غرار كبسولة NZXT الأكبر حجماً التي صدرت قبل بضع سنوات، تركز الشركة مرة أُخرى على البساطة حتى يتمكن اللاعبين على البث المباشر من التركيز على الفوز بدلاً من ضبط قوائم الإعدادات وضبط الصوت. على الرغم من أنه قد لا يحتوي على عدد كبير من الإعدادات والميزات ذات الخيارات الأكثر تكلفة، إلا أنه حسب التصميم الجديد، لا يزال بإمكان المستخدمين التحكم وضبط الصوت باستخدام تطبيق NZXT CAM، وهو مثالي لضبط الإعدادات أو مزج الصوت.

mic mini

يقدم جهاز Capsule Mini نمطاً “قطبياً” واحداً فقط، ولكنه أيضاً رائع من ناحية التوصيل والتشغيل على الفور. بالنسبة للسعر، ستحصل على جهاز Capsule mini، وحامل تثبيت، محول شحن للميكروفون، وسلك USB-A إلى USB-C للإعداد والاستخدام بسرعة. والأهم من ذلك، أن NZXT Capsule Mini الجديد كلياً يبلغ 69.99 دولار أمريكي فقط، مما يجعله ميكروفون USB ميسور التكلفة لمن لديهم ميزانية محدودة.

boom arm mini

أصدرت NZXT أيضاً Boom Arm Mini جديداً (69.99 دولار أمريكي أيضاً) يتوافق بشكل مثالي مع هذا الميكروفون الصغير، وهو بنصف حجم معظم الأذرع الموجودة في الأسواق. ومع ذلك، لا يزال يعمل بشكل رائع مع الميكروفونات من جميع الأحجام. كما يحتوي هذا الذراع الخفيف الوزن على نوابض مخفية، وإدارة مدمجة للكابلات، وأذرع قابلة للطي لتناسب المكاتب وإعدادات الألعاب من جميع الأشكال والأحجام.

colors NZXT

يبلغ سعر كل من NZXT Capsule Mini و Boom Arm Mini 69.99 دولاراً لكل منهما، ويأتيان باللونين الأسود أو الأبيض، وهما متوفران للشراء بدءاً من اليوم على موقع NZXT الإلكتروني.