Unboxing Geeks

Galaxy S24

ظهور دمى تخص سلسلة Galaxy S24 القادمة من سامسونج

مع اقترابنا من نهاية العام الحالي، نقترب أيضاً من وصول هواتف سامسونج الأفضل من سلسلة Galaxy S24، والتي تحمل في هذا العام تغييرات عديدة من الداخل مع تحسينات كبيرة في مجال الذكاء الاصطناعي، لكن يبدو أنه لن يكون هناك أية تغييرات جذرية في التصميم الخارجي لهواتف السلسلة الجديدة.

دمى هواتف Galaxy S24

Galaxy S24

تأكدنا من ذلك بعد ظهور عدة صور دمى توضح لنا تصميم الهواتف القادم، حيث شارك حساب SonnyDickson صوراً للطرازات الثلاثة S24 و S24+ و S24 Ultra. تمتاز الهواتف الأصغر بإطار وحواف مسطحة مع زوايا مستديرة، وعدسات ثلاثة خلفية كالعادة على الظهر.

utlra

بينما يتميز هاتف Galaxy S24 Ultra بتصميمه المستطيل و عدستين إضافيتين لنظام التصوير في الجزء الخلفي. كما تسربت العروض المستندة إلى CAD في وقت سابق، كاشفة عن قياسات الهاتف بأبعاد 162.3 × 79.0 × 8.7 ملم، وهي في الأساس نفس قياسات S23 Ultra بدقة. لسوء الحظ، لم يتم تصوير الدمى من الجهة الأمامية، ومن المتوقع أن تكون شاشة Ultra الجديد مسطحة بشكل عام. الوزن من المفترض أن يكون نفسه أيضًا.

S24

كما أن صور Galaxy S24+ تشير إلى أبعاد بقياس 158.5 × 75.9 × 7.75 ملم، بينما يشير تسريب آخر إلى أبعاد S24 بحجم 147.0 × 70.5 × 7.6 ملم. يتمتعون بأبعاد تقريباً مماثلة لـ S23+ وS23 بفارق حوالي ملليمتر واحد. هناك تكهنات حول تحول سامسونج إلى إطارات التيتانيوم للهواتف الرائدة في 2024، متنقلين بعيدًا عن الألمنيوم المقوى. هذه الدمى ملونة باللون الأبيض، وهناك تلميحات حول ألوان رئيسية أربعة وبعض الألوان الأخرى (قد تكون بعضها حصرية لمتجر Samsung).

s

تبعًا للشائعات، ستكون جميع شاشات الطرازات الثلاثة لسلسلة Galaxy S24 من نوع LTPO، مما يشكل ترقية جيدة. كما تشير التوقعات إلى تحسينات في الكاميرات الخلفية، خاصةً على طراز Ultra. من المتوقع الكشف عن سلسلة Samsung Galaxy S24 في حدث Unpacked في يناير في الولايات المتحدة.