Unboxing Geeks

فاينال فانتازي XVI قادمة للكمبيوتر وترقبوا تحديثًا مجانيًا للاعبي PS5

فاينال فانتازي 16 قادمة للكمبيوتر وترقبوا تحديثًا مجانيًا للاعبي PS5

أعلنت شركة Square Enix أنها تعمل حاليًا على تطوير نسخة للكمبيوتر الشخصي من لعبة فاينال فانتازي 16، والتي كانت حصرية لجهاز بلاي ستيشن 5.

هذه الأنباء ليست مفاجئة لنا، خاصة أن المقطع الدعائي الأول للعبة الذي أطلق في عام 2020 ذكر وجود نسخة للكمبيوتر الشخصي، وهو ما تراجعت عنه الشركة لاحقًا.

لعبة فاينال فانتازي 16

في فيديو نشره المنتج ناوكي يوشيدا على موقع إكس (المعروف سابقًا باسم تويتر)، أكد يوشيدا أن فريقه يعمل حاليًا على تطوير نسخة للكمبيوتر الشخصي من اللعبة.

كما أشار إلى أن Square Enix تعتزم توسيع اللعبة، قائلا:

“أحد الأمور التي ظهرت بشكل قوي بالفعل هو كمّ الناس الذين يرغبون في رؤية المزيد من قصة Valisthea وقضاء المزيد من الوقت مع سكانها، لذلك بدأ فريق التطوير العمل على نسختين من المحتوى الإضافي المدفوع”.

ولم يتم الإعلان بعد عن موعد توفر النسختين الإضافيتين ونسخة الكمبيوتر الشخصي من لعبة فاينال فانتازي 16. ويأمل يوشيدا تقديم تحديث بحلول نهاية عام 2023.

فاينال فانتازي XVI قادمة للكمبيوتر وترقبوا تحديثًا مجانيًا للاعبي PS5 1

ومع ذلك، أعلنت Square Enix مؤخرًا أن لعبة فاينال فانتازي 16، وهي اللعبة الشهيرة المتعددة اللاعبين على الإنترنت، ستصدر على إكس بوكس في الربيع المقبل بعد سنوات من توفرها على بلاي ستيشن والكمبيوتر الشخصي.

اقرأ: أفضل أجهزة الألعاب المحمولة في 2023

وتعد فكرة تحول فاينال فانتازي 16 إلى منصات متعددة فكرة مثيرة بالنسبة لعدد كبير من اللاعبين حول العالم.

في الوقت الحالي، أعلن يوشيدا عن تحديث مجاني للعبة للاعبي بلاي ستيشن 5. يتضمن التحديث الجديد ميزات مثل مظاهر إضافية للشخصيات، وسيف أونيون، وخيارات تحكم إضافية، ووظيفة تغيير شكل (أي القدرة على تغيير شكل سيف Clive إلى أي سيف آخر في المخزون دون التأثير على الإحصاءات).

والتحديث متوفر الآن لعموم المستخدمين.