Unboxing Geeks

كيفية إنشاء حساب Myco جديد والبدء في كسب المال

كيفية إنشاء حساب myco جديد والبدء في كسب المال

يُعد مشروع Myco أحد مشاريع الويب 3.0 المبنية على البلوك تشين والذي يعمل بالأساس ليمنحك المال مقابل مشاهدة أو صناعة محتوى الفيديو، وفي هذا الدليل اليوم سوف نتناول كيفية إنشاء حساب Myco جديد للبدء في كسب المال.

إنشاء حساب myco جديد

لإنشاء حساب جديد اذهب إلى الموقع الإلكتروني للمشروع myco.io ثم ستجد زر تسجيل الدخول في أعلى يمين الموقع كما يظهر في الصورة بالأسفل،  انقر على زر تسجيل الدخول (Sign in).

كيفية إنشاء حساب Myco جديد والبدء في كسب المال 1

بعد النقر على زر تسجيل الدخول سيظهر لك صندوق منبثق يحتوي على خيار تسجيل الدخول أو الدخول باستخدام حساب جوجل أو تسجيل حساب جديد.

myco signup

إذا كنت تملك حساب على جوجل وترغب في ربطه بالخدمة، انقر على الزر المُخصص لذلك والذي تظهر به أيقونة جوجل.

بعد ذلك سيتم تحويلك إلى صفحة التسجيل بحساب جوجل لإدخال بيانات الحساب الخاص بك، تابع التعليمات لتسجيل الدخول.

myco signup google

أو يمكنك اختيار إنشاء حساب myco جديد باستخدام البريد الإلكتروني المُخصص بالنقر على الزر المُخصص (Sign up now)، وهو الخيار المفضّل بالنسبة لي.

كيفية إنشاء حساب Myco جديد والبدء في كسب المال 2

أدخل البيانات مثل الاسم الأول والاسم الأخير وعنوان البريد الإلكتروني واسم المستخدم (سوف تستخدمه في الدخول إلى حسابك) وكلمة المرور، ثم تأكيد كلمة المرور، وتأكّد من التأشير على مربع الموافقة على شروط الاستخدام ثم النقر على زر تسجيل.

بعد الانتهاء من هذه الخطوة، سيُطلب منك تفعيل بريدك الإلكتروني، اذهب إلى صندوق البريد الخاص بعنوان البريد الإلكتروني الذي أدخلته في الخطوة السابقة، ستجد رسالة من Myco، اضغط على الرابط الموجود بها.

كيفية إنشاء حساب Myco جديد والبدء في كسب المال 3

سينقلك الرابط إلى صفحة ويب جديدة مع رسالة تأكيد تسجيل حسابك.

بعد ذلك يُمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع myco.io والبدء في استخدام الخدمة وكسب المال من مشاهدة الفيديو، أو إنشاء المقاطع الخاصة بك والكسب من مشاهدة الآخرين لها.