Unboxing Geeks

الكشف عن لابتوب ريزر بليد 16 إصدار لامبورجيني بتصميم فريد 2

الكشف عن لابتوب ريزر بليد 16 إصدار لامبورجيني بتصميم فريد

كشفت شركة ريزر مؤخرًا عن لابتوب ريزر بليد 16 إصدار لامبورجيني بتصميم فريد ومواصفات تقنية متفوقة.

أصبحت هناك موجة جديدة ومثيرة للاهتمام في الآونة الأخيرة تتمثل في تعاون مصنعي أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بالألعاب مع شركات السيارات الرياضية الفاخرة لإنشاء حواسيب محمولة فريدة ومحدودة الإصدار.

كانت MSI أحدث الأمثلة على ذلك مع Stealth 16 Mercedes-AMG Motorsport، ولكن يبدو الآن أن شركة Razer تنضم إلى هذه الموجة بإصدار حصري ومحدود من حاسوبها المحمول الرئيسي Razer Blade 16.

لابتوب ريزر بليد 16 إصدار لامبورجيني

Razer Blade 16 Lamborghini Edition 1

أعلنت خلال RazerCon 2023، عن تعاونها مع شركة لامبورغيني الإيطالية المصنعة للسيارات الرياضية الفاخرة لإنشاء الإصدار ريزر بليد 16 إصدار لامبورجيني.

ذو صلة: أفضل 8 لابتوبات قيمنق في 2023

يأخذ هذا الإصدار أعلى تكوين لـ ريزر بليد 16، مع توفير شاشة Mini-LED ثنائية الوضع فريدة من نوعها، ويقترن بعدد من العناصر التصميمية المستوحاة من لامبورغيني.

Razer Blade 16 Lamborghini Edition 3

تم تصنيع الحاسوب المحمول بالكامل من كتلة واحدة من الألمنيوم بواسطة CNC، مغطاة باللون الأسود المطفي الكلاسيكي من ريزر، وتم استبدال اللون الأخضر لـ ريزر بلون البرتقالي الخاص بشركة لامبورجيني.

يتضمن ذلك الغطاء، الذي يتميز بتصميم ثلاثي الشعب مستلهم من الأضواء الأمامية للسيارة الهجينة الجديدة لامبورجيني ريفويلتو، بالإضافة إلى منافذ USB ولوحة المفاتيح المضاءة بـ RGB لكل مفتاح.

وتتميز شاشة بداية التشغيل للابتوب بشعار لامبورجيني بنفس اللون البرتقالي.

عند قلب الحاسوب المحمول من الأسفل، ستجد النقش المتسلسل (من أصل 150)، مع ظهور غرفة التبخير والمراوح المزينة بلون لامبورجيني البرتقالي من خلال كل فتحة ومنفذ.

يُمكن القول أن هذا الحاسوب من الأكثر تفصيلًا، ويُشعرك فعلاً بأنه مُصنع خصيصًا من أجل التعاون مع لامبورجيني.

بالإضافة إلى جميع التخصيصات الحصرية من لامبورجيني، ما زلت تحصل على واحد من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب التي يمكنك شراؤها، مدعومًا بأقوى المكونات الداخلية للحواسيب المحمولة من Intel و NVIDIA.

المعالج Core i9 من الجيل الثالث عشر و RTX 4090 أكثر من كافيان لتشغيل أفضل ألعاب الكمبيوتر الشخصي بأعلى الإعدادات، كما تحصل على 4 تيرابايت من مساحة التخزين السريعة جدًا.

الكشف عن لابتوب ريزر بليد 16 إصدار لامبورجيني بتصميم فريد 8

ويمكن تحويل شاشة ريزر بليد 16 إصدار لامبورجيني من الدقة 4K ومعدل تحديث 120Hz، إلى دقة FHD+ ومعدل تحديث 240Hz في لحظات، وهي ميزة لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر.

اقرأ: رازر بليد 14 الجديد يتوفر بسعر 2400 دولار ومواصفات تقنية رائدة

ومع ذلك، ستدفع الكثير للحصول على أعلى تكوين من لابتوب ريزر بليد 16 إصدار لامبورجيني. وهذا نظرًا لأن جميع عناصر التصميم المخصصة من لامبورجيني تكلف مبلغًا إضافيًا.

الكشف عن لابتوب ريزر بليد 16 إصدار لامبورجيني بتصميم فريد 9

يكلف الجهاز 4,999.99 دولار أمريكي، ولكن هذا لن يردع المشترين عن شراء هذا الحاسوب المحمول الحصري.

تجدر الإشارة إلى أن شركة ريزر ستصنع 150 نسخة فقط من هذه الحواسيب، وسيكون متاحًا فقط في الولايات المتحدة.

اقرأ: مراجعة 13 Razer Blade Stealth الترا بوك