Unboxing Geeks

لعبة أساسنز كريد ميراج قادمة في أكتوبر هذا العام

لعبة أساسنز كريد ميراج قادمة في أكتوبر هذا العام

أعلنت شركة يوبي سوفت مؤخرًا عن النسخة الجديدة من سلسلة ألعابها الشهيرة «أساسنز كريد ميراج» وحددت موعد إطلاقها الرسمي.

أساسنز كريد ميراج

إذا كنت تنتظر لعبة تُعيد سلسلة أساسنز كريد إلى جذورها، فلن تضطر إلى الانتظار طويلاً: حيث كشف عرض بلاي ستيشن التقديمي الأخير لشهر مايو أن لعبة أساسنز كريد ميراج ستصدر في 12 أكتوبر.

تُعيد نُسخة ميراج اللاعبين إلى الوراء بعشرين عامًا قبل أحداث أساسنز كريد فالهالا، حيث ستضع اللاعبين في شخصية «باسم بن إسحاق» في مدينة بغداد عام 861 ميلادي، وستركّز أكثر على ميكانيكيات التخفي والحركة القائمة على الباركور مقارنةً بالإصدار السابق الذي كان يركّز على المعارك.

ذو صلة » ألعاب Xbox Series X مع أفضل رسوميات في 2023

بذلك ستكون اللعبة الجديدة أقرب إلى حد كبير للألعاب القديمة في السلسلة حسب ما رأيناه من العروض الترويجية حتى الآن، ولكنها لم تتخلى تمامًا عن الابتكارات التي قدمها فالهالا، حيث يمكن لنسر باسم الأليف استطلاع المنطقة للكشف عن التهديدات والأهداف، مثلما كان الحال في اللعبة السابقة.

بالطبع، أبرز عرض بلاي ستيشن التقديمي إصدار اللعبة لأجهزة بلاي ستيشن 4 و بلاي ستيشن 5، ولكن لعبة أساسنز كريد ميراج ستكون متاحة أيضًا على إكس بوكس ون، وإكس بوكس سيريس إكس وإس، وخدمة أمازون لونا السحابية، والكمبيوتر، مباشرةً عند إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام.

ذو صلة » ألعاب نينتندو سويتش مع أفضل رسوميات في 2023

تجدر الإشارة إلى أن باسم بن إسحاق – بطل هذا الجزء – ظهر في لعبة فالهالا كعدو رئيسي للبطل إيفور، وهو بطل آخر وُلد في فترة الخلافة العباسية في القرن التاسع ببغداد، ويظهر في ماضيه أن والده كان معماريًا قام ببناء مسجد سامراء، قبل أن ينسبه شخص آخر لنفسه ويتم نفيه خارج البلاد.

وكشفت بعض التقارير أن الممثل العربي «إياد نصّار» هو من سيؤدي صوتيات البطل في النسخة العربية من لعبة يوبي سوفت الجديدة.