Unboxing Geeks

GTA 6

لعبة GTA 6 قادمة في 2025، وهذا التريلر الرسمي الذي صدر ليلة أمس!

تم الكشف عن العرض الترويجي الأول للعبة GTA 6 المنتظرة بشدة منذ سنوات، وذلك على جميع منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة Rockstar Games. من المتوقع أن تصدر اللعبة رسمياً في عام 2025، مما أثار حماس المعجبين الذين انتظروا طويلاً.

لعبة GTA VI تبدو مذهلة / GTA 6 Trailer

بعد عشر سنوات من إصدار GTA V وأربعة وعشرين عامًا من تأسيس Rockstar Games، تم الكشف عن الفيديو الأول للعبة “العالم المفتوح” المنتظرة. يتم إعدادها في مدينة Vice City الحديثة، حيث يظهر العديد من أوجه التشابه مع الواقع في شاطئ ميامي بولاية فلوريدا.

GTA 6

الجديد هنا هو وجود شخصية أنثوية باسم “لوسيا” كأحد الشخصيات الرئيسية في اللعبة، وذلك يحدث لأول مرة في سلسلة Grand Theft Auto. تم رصد لوسيا في الفيديو برفقة شريكها جيسون، الذي لم تؤكد Rockstar اسمه بعد، على الرغم من التسريبات السابقة.

الفيديو يكشف عن العديد من أنواع المركبات في لوس سانتوس (سيارات، طائرات، قوارب، دراجات)، كما يظهر بوضوح أن كلتا اللعبتين تتشاركان في نفس العالم. من المتوقع أن تكون الرسومات متميزة رغم عدم ظهور تفاصيل دقيقة حول ذلك في الفيديو، لأن نصفه عبارة عن مقاطع قصيرة من وسائل التواصل الاجتماعي مثل تيك توك.

graphics

ستتوفر لعبة GTA VI أولاً على PlayStation 5 وXBOX X|S، وذلك بحسب ما كشفته شركة Take-Two، الشركة الأم لـ Rockstar، في بيان صحفي.

لا يوجد تاريخ محدد لوقت الإطلاق الرسمي في عام 2025، وعلى الرغم من أن بعض الشائعات تشير إلى تاريخ 1 أبريل 2025. قد يبدو هذا وكأنه نكتة كذبة أبريل، لكننا لن يكون ذلك غريباً، نظرًا لروح الدعابة التي تتميز بها Rockstar Games.