Unboxing Geeks

لعبة Horizon Forbidden West تسعى للتوفّر على الكمبيوتر

لعبة Horizon Forbidden West ستتوفر على الكمبيوتر قريبًا

تواصل شركة سوني تنفيذ مهمتها المتمثلة في إطلاق ألعابها الأصلية على أجهزة الكمبيوتر الشخصي، حيث أن الجزء الثاني من لعبة Horizon Forbidden West المحبوبة من الملايين حول العالم، سيتوفر على متاجر ألعاب “ستيم و إيبك جيمز” في مطلع العام المقبل.

تتولى شركة Nixxes Software تطوير النسخة المعدة للكمبيوتر، وهي الشركة التي استحوذت عليها سوني في عام 2021. وكانت Nixxes وراء تطوير نُسخ لعبة سبايدر مان المحبوبة على الكمبيوتر، مما يعني أن النسخة المُخصصة للكمبيوتر من لعبة Horizon Forbidden West في أيدي أمينة.

لعبة Horizon Forbidden West

هذا وتنوي سوني إطلاق النسخة الكاملة من اللعبة على الكمبيوتر “Horizon Forbidden West Complete Edition” التي أعلن عنها مؤخراً، ما يعني أنها ستشمل العديد من الميزات الرائعة.

بالإضافة إلى اللعبة نفسها، ستتضمن النسخة الجديدة محتوى إضافي بعنوان “Burning Shores DLC”، وموسيقى خلفية رقمية، وكتاب فن رقمي، وكتاب قصص مصور، بالإضافة إلى المزيد من العناصر داخل اللعبة التي لا يمكن حصرها.

ويمكنكم مشاهدة بعض لقطات اللعبة داخل اللعبة على الصفحة الرسمية على متجر ألعاب ستيم.

اقرأ: أفضل ألعاب ستيم رخيصة (11 لعبة مميزة)

من المنتظر أن تصدر تصدر لعبة “Horizon Forbidden West Complete Edition” أولاً على أجهزة بلاي ستيشن 5 في السادس من أكتوبر، بسعر 70 دولار أميركي.

ولم يتحدد بعد موعد إصدار النسخة الخاصة بالكمبيوتر، ولا نعرف سوى أنه سيكون في أوائل العام المقبل. ومن الجدير بالذكر أن هذه النسخة لن تتوفر على بلاي ستيشن 4، على الرغم من أن اللعبة الأصلية متاحة على هذا الجهاز.

أشاد العديد من خبراء تقييم الألعاب بـ لعبة Horizon Forbidden West عندما أطلقت في العام الماضي، وكانت أبرز المميزات تتمثل في الميكانيكا الممتعة للسفر تحت الماء، والقدرات الجديدة، والنطاق الهائل للعالم.

ويمكن للاعبي الكمبيوتر الآن إضافة اللعبة إلى قائمة الألعاب المفضلة على كل من ستيم وإيبك جيمز للحصول عليها وقت إطلاقها.

ولا يزال من غير الواضح ما إذا كانت اللعبة ستعمل على منصة الألعاب المحمولة “ستيم ديك”. ولكن هناك احتمال كبير لذلك، خصوصًا وأن لعبة “Marvel’s Spider-Man” تعمل بشكل جيد جداً عليها.