Unboxing Geeks

لعبة The Elder Scrolls 6 لن تصدر في أي وقت قريب

لعبة The Elder Scrolls 6 لن تصدر في أي وقت قريب

أعلنت شركة بيثيسدا عن لعبة The Elder Scrolls 6 قبل خمس سنوات في مؤتمر E3 2018، ولكن اللعبة الجديدة لن تخرج في أي وقت قريب.

حيث قال فيل سبنسر أنّها لا تزال “بعيدة عن الإطلاق بحوالي خمس سنوات أو أكثر”. وأفصح رئيس قسم الألعاب في مايكروسوفت عن موعد إطلاق اللعبة المحتمل خلال اليوم الثاني من الجلسة التي تسعى فيها المفوضية الفدرالية للتجارة (FTC) إلى منع اقتراح الشركة للاستحواذ على أكتفيجين بليزارد.

لعبة The Elder Scrolls 6

وقال سبنسر في استجابة لأسئلة مستشار من FTC:

“أعتقد أننا كنا غير واضحين قليلاً بشأن المنصات التي ستصدر عليها لعبة The Elder Scrolls 6، نظرًا لمدى بُعد إطلاق اللعبة. من الصعب بالنسبة لنا الآن تحديد بالضبط المنصات التي ستصدر عليها هذه اللعبة، وكما قلت فيما يتعلق بـ Elder Scrolls VI، فإنها بعيدة للغاية بحيث يصعب معرفة المنصات التي ستكون متاحة عليها في ذلك الوقت. فهي من تطوير نفس الفريق الذي يُنهي Starfield والتي ستصدر في سبتمبر هذا العام، لذا نتحدث عن فترة تزيد عن خمس سنوات على الأقل”.

إذا كنت تتابع أي أخبار تم نشرها من قبل بيثيسدا حول لعبة The Elder Scrolls 6، فإن تاريخ إطلاق اللعبة البعيد لا يأتي كمفاجأة.

ففي عام 2020، أكد “بيت هاينز” نائب الرئيس الأول للتسويق والاتصالات في شركة نشر الألعاب الشهيرة، أن بيثيسدا لن تكشف عن أي شيء جوهري حول اللعبة المرتقبة لبضع سنوات أخرى.

وكتب في تغريدة على تويتر وقتها: “ستكون بعد ستارفيلد، والذي لا يُعرف شيئًا عنها تقريبًا”.

وأضاف: “لذا إذا كنت تأتي إلي بطلب المزيد من التفاصيل الآن وليس بعد سنوات، فأنا لا أفهم توقعاتك بشكل صحيح”.

ذو صلة: ألعاب Xbox Series X مع أفضل رسوميات في 2023

استنادًا إلى تصريحات فيل سبنسر، قد يتم تخطي الجيل الحالي من أجهزة الكونسول (إكس بوكس سيريس إكس وبلاي ستيشن 5) بالنسبة للعبة The Elder Scrolls 6.

وفي الأسبوع الماضي، قال تود هاوارد، المدير الإبداعي في ستوديوهات ألعاب بثيسدا أن لعبة The Elder Scrolls 6″قد تكون آخر لعبة” في حياته المهنية.